طريقة مشاهدة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض , أصدرت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، من خلال حسابها الرسمي على تويتر، رسم بياني يوضح كيفية تقييم بطاقة “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي” من المحفظة الرقمية باستخدام تطبيق “توكلنا خدمات”.

طريقة مشاهدة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض

أكمل منظمو القمة جميع الاستعدادات اللازمة لانطلاقة الفعالية، والتي ستغطي كل ما يتعلق بتقنيات الذكاء الاصطناعي، من الواقع الحالي للمجال إلى تحدياته وتطلعاته للاستفادة من تقنياته، من خلال العروض التقديمية التي قدمها المشاركون من الخبراء و متخصصون من كبار المسؤولين في الجهات الحكومية وشركات التكنولوجيا الكبرى حول العالم.

القمة فرصة للمهتمين والخبراء في هذا المجال للاستفادة من لقاء أكثر من 200 متحدث من 90 دولة مختلفة تحت سقف واحد في مدينة الرياض للاستماع إلى رؤاهم وطرحها خلال مشاركتهم في أكثر من 100 جلسة، عمل وحلقات نقاش وورش عمل مصاحبة، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 40 حالة استخدام للذكاء الاصطناعي سيتم مراجعتها.

من أجل معالجة القضايا الحالية وتعظيم الفوائد، من المقرر أن تغطي القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عددًا من الموضوعات التي توضح كيف يؤثر الذكاء الاصطناعي على أهم الصناعات، بما في ذلك المدن الذكية وتنمية القدرات البشرية والرعاية الصحية والنقل، والطاقة، والثقافة، والتراث، والبيئة والحراك الاقتصادي، والأساليب باستخدام الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع الخبراء الدوليين والمحليين، والتعرف على فرص الاستثمار المتعلقة بتقنيات الذكاء الاصطناعي خلال المرحلة المقبلة، ومعالجة عدد من المجالات المتعلقة بمجال تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما ستغطي القمة التحديات والتطلعات نحو استخدام تقنياتها في حياتنا اليومية في خدمة البشرية جميعا.

وسيتم خلال القمة توقيع أكثر من 40 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين القطاعين العام والخاص داخل المملكة وخارجها، وسيتم الإعلان عن 8 مبادرات محلية ودولية بين شركات ومؤسسات عالمية لتعزيز التعاون الدولي في مجال الذكاء الاصطناعي، واستخداماته.

خطوات الاستفادة من الخدمة

  • تسجيل الدخول.
  • حدد محفظة افتراضية.
  • بعد ذلك، حدد المستندات الأخرى من فئات مستندات المحفظة الرقمية.
  • اختيار القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.
  • بعد ذلك يتم فحص البطاقة.

انطلاق النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 13 سبتمبر

ستعقد القمة العالمية الثانية للذكاء الاصطناعي، تحت عنوان “الذكاء الاصطناعي لصالح البشرية”، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض ابتداء من 13 سبتمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام، سيتم تنظيمه من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وعبر رئيس الهيئة الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي عن امتنانه وتقديره لولي العهد على رعايته بهذه المناسبة، وأضاف أن ولي العهد يولي مكانة عمل القمة وأهميتها على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية بما يتناسب مع مصلحة الدولة ويقظتها المستمرة على كافة مصادر الدعم الممكنة وأسباب نجاحها.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة نكون قد تعرفنا على طريقة مشاهدة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض ، وعلى خطوات الاستفادة من الخدم، وعلى النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.