من هو زوج عواطف الدالي ، تعتبر عواطف الدالي من أبرز الشخصيات البارزة النسائية في الدول العربية كافة ، حيث كانت بداياتها مذيعة برامج للطقس ، والكثير من الأشخاص يتساءلون عن من هو زوج عواطف الدالي ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف هلى ذلك .

من هو زوج عواطف الدالي

تعتبر عواطف الدالي من أبرز الشخصيات النسائية الناجحة في مسيرتها العملية و العلمية ، حيث شغلت الكثير من المناصب المهمة في الدولة ، كما و حققت الكثير من الإنجازات خلال مسيرتها المهنية ، و الكثير من الأشخاص يتساءلون عن من هو زوج عواطف الدالي ، حيث أنها لم تذكر أي تفصيل عن حياتها الشخصية ، كما أنها تريد أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي .

من هي عواطف الدالي ويكيبيديا

تعتبر عواطف الدالي من أشهر و أبرز الشخصيات في الوطن العربي ، تحمل الجنسية التونسية ، و هي من مواليد 1970 تونس ، كما و تبلغ من العمر 51 عاماً ، حيث حققت الكثير من الإنجازات خلال مسيرتها المهنية ، حيث تم تعينها المدير الجديد للتلفزيون التونسي ،حيث اشتهرت من خلال تقديمها للعديد من البرامج الإذاعية .

تعيين عواطف الدالي بتسيير مؤسسة التلفزة الوطنية

شهدت مؤسسة التلفزة الوطنية في تونس العديد من الاستقالات  في كافة الوظائف الحكومية ، و تم إعلان حالة الطوارئ في تونس و بعد ذلك تم تعيين عواطف الدالي بتسيير مؤسسة التلفزة الوطنية من قبل الرئاسة الجمهورية ، كما و أصدر الرئيس التونسي إعفاء مدير التلفزيون التونسي محمد لسعد الداهش ، و تم تعيين عواطف لتيسير الأمور مكانه.

شاهد أيضاً: من هي عايدة سالم العلي ويكيبيديا واصلها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو زوج عواطف الدالي ، و الكثير من الأشخاص يتساءلون عن من هو زوج عواطف الدالي ، حيث أنها لم تذكر أي تفصيل عن حياتها الشخصية ، كما أنها تريد أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي .