من هي فاطمة الطباخ ويكيبيديا وزوجها: سنتعرف من خلال موقعنا موقع الجنينة علي فاطمة الطباخ حاصلة على البكالوريوس في النقد والأدب المسرحي من «المعهد العالي للفنون المسرحية» ، وكانت بدايتها في تقديم البرامج خلال تقديم البرامج الإذاعية في إذاعة «كويت اف ام» .

المعلومات الشخصية للفنانة فاطمة الطباخ

هي ممثلة و مذيعة كويتية كانت بدايتها في الاذاعة في 2006 و قامت بتقديم العديد من البرامج و منها برنامج سوالفنا حلوة , بعد ذلك قامت في التمثيل في 2009 و مثلت في العديد و كانت مرتدية الحجاب الى ان في 2010 قررت خلع الحجاب و تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية كما انها حصلت على كثير من الشهادات الفنية المتعددة التي تابعها الجمهور في العالم العربي، وكانت بدايتها الفنبة في تقديم الكثير من البرامج المختلفة في الكويت العربي.

 

فاطمة الطباخ وزوجها السعودي

لم تنشر الفنانة فاطمة عن زوجها السعودي وتعتبرها حياته خاصة  حيث تعد فاطمة من المطربين الذين لهم المكانة والاهتمام في كافة دول العالم العربي

فاطمة الطباخ بالحجاب

في الفترة الأخيرة انتشرت عبر محركات البحث جوجل حول ارتداء الفنانة فاطمة الطباخ وقامت بانتزاعها للحجاب حيث وضحت الفنانة فاطمة الطباخ أنها خلعت الحجاب لضرورات فنية معتبرة ذلك حرية شخصية ودعت الجميع لاحترامها، وفيما فرقت بين حجابها الذي قالت إنه أقرب لغطاء للرأس وبين الحجاب الشرعي، قالت إنها لا تزال محتفظة بحشمتها.

فاطمة الطباخ هل هي اخت هاني الطباخ؟

حيث يعد هاني الطباخ ممثل كويتي. ارتبط  اسمه بالفنان طارق العلي حيث شاركه في الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وانضم الي المجال الفني عبر مشاركته في سيت كوم بعنوان «إشرب»، تزوج بعام 2010 من الممثلة هيا الشعيبي وانجبا في مارس 2013 ابنتهما «فاطمة» ومن أهم مسلسلاته إشرب – سيت كوم. وسع صدرك – برنامج. حبل المودة.هذا ولدنا. صج حظوظ ،أم سعف – أكثر من جزء ومن أهم مسرحياته عائلة قرقيعان البيت بيتك حاميها حراميها. خاربة خاربة،بو سارة في العمارة، بخيت وبخيتة، الطرطنجين ،بسنا فلوس، تحت الصفر ،مثلث برمودا البيت المسكون3.

أعمالها الفنية

من المسلسلات
رسائل من صدف.
الحب الكبير.
اميمة في دار الايتام.
ساهر الليل.
جفنات العنب.
امرأة تبحث عن المغفرة.
البيت بيت ابونا.
لا موسيقى في الأحمدي.
جمان.
بيت الذل.
الناجية الوحيدة.

ومن البرامج التي قدمتها :
تقديم البرامج
للذكرى نغم.
سوالفنا حلوة.
شفاء الصدور – برنامج إذاعي.
الميكرفون الطائر – برنامج إذاعي.
السهرة.
من المسرحيات
عنبر و11 سبتمبر.
من الأفلام
ساحة الحرب

في الختام انتهينا من عرض بعض المعلومات الفنية عبر موقعنا موقع الجنينة عن الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ وزوجها أخوها هاني الطباخ وبعض المعلومات حول موضوع خلعها للحجاب الذي اثار ضجة اعلامية كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي اعتبرته الفنانة فاطمة الطباخ حرية شخصية .