من هي حصه بو حميد السيرة الذاتيه, تعد حصه بنت عيسي بو حميد من ابرز الشخصيات في المجتمع الاماراتي  , فقد اعلن التشكيل الوزاري برئاسه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تسليم حقيبة تنمية المجتمع إلى حصة بو حميد، حيث تشغل معاليها مسيرة التنمية المستدامة في إطار تأكيد التلاحم المجتمعي وتعزيز التماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية ومسؤولية في مهمة البناء والتطور,فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي من هي حصه بو حميد السيرة الذاتيه.

السيره الذاتيه لحصه بو حميد 

هناك الكثير من المعلومات عن حصه بو حميد فهي تعتبر مثال يحتذي به ,فقد عملت  خلال حياتها العمليه في عده مناصب رفيعه داخل الحكومه الاماراتيه واليكم بعض المعلومات

  • ان حصه من مواليد 1980.
  • وتحمل الجنسيه الاماراتيه حيث ولدت فيها.
  • تبلغ من العمر 41 عاما
  • حصلت علي شهاده البكالوريس بدرجه امتياز في تخصص ادارة الاعمال مع مرتبه الشرف من جامعه زايد.
  • وايضا نالت علي الكثير من الشهادات منها شهاده الدبلوم العالي في قطاع الادارة العامه وجائزه من جامعه لي كوان يو التي تتواجد في سنغافوره.

مناصب و أعمال حصة بوحميد

– شغلت معالي حصة بوحميد العديد من المناصب الإدارية الهامة ، فكان من بينها منصب المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ، وايضا تولت منصب المدير التنفيذي لقطاع التميز و منصب المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي ، كذلك شغلت منصب مساعد المدير العام لقطاع الخدمات الحكومية.

-كانت مشرفه  على عدد من البرامج القيادية بحكومة الإمارات و عملت على تطوير مختلف القيادات في الصف الأول و الثاني بالحكومة .

– تولت الكثير  من المناصب الحكومية ، فكان من بينها مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في وزارة شئون مجلس الوزراء و المستقبل ، وايضا كانت مشرفه على تطوير الخدمات الحكومية في البرنامج الخاص بالخدمات الحكومية الإماراتية المتميزة .

-من اهم المناصب التي شغلتها العمل في مكتب رئاسة مجلس الوزراء الذي يتبع وزارة شئون مجلس الوزراء و ذلك منذ عام 2006 ، و قد كان من بين مسؤليتها وضع استراتيجية للحكومة الاتحادية ، و ذلك في الفترة من عام 2007 و حتى عام 2010 ،  و قامت بالمشاركة في تقييم وضع الوزارات و الهيئات.

– كان لها دور في كثير من الفعاليات الهامة   ، فكانت اخرها  الفعاليات التي تم اقامتها بالكونجرس و اختصت بمتلازمة داون .

جوائز حصلت عليها حصة بنت عيسى بو حميد

تعتبر حصه بنت عيسي  مثال للمراة العربيه الناجحه في الوطن العربي ودورها الفعال في المجتمع, فهي إحدى خريجات برنامج الشيخ محمد بن راشد لإعداد القادة وحاصلة على جائزة الشيخ راشد للتفوق العلمي مرتين, كما نالت على جائزة اللجنة الأولمبية الوطنية لدول الخليج العربية عن فئة الشباب المبدعين المتميزين عام 2013، وجائزة الموظف الحكومي المتميز الجديد عام2003.

 

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هي حصه بو حميد السيرة الذاتيه والمناصب و الاأعمال التي شغلتها وايضا  الجوائز  التي حصلت عليها حصة من خلال موقع الجنينه.