أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس 2023 تحديث ، يبحث الكثير من المواطنين و المقيمين في الإمارات العربية المتحدة عن أسعار الوقود في بداية كل شهر ، تعلن الحكومة كل شهر عن أسعار الوقود ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس 2023 بعد تحديث.

أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس 2023 تحديث

قامت وزارة البترول في الإمارات بتحديد أسعار النفط لشهر أغسطس ، كما و أعلنت بعض المصادر عن أن الأسعار سترتفع مثل ارتفاعها في الشهر السابق ، كما و دعت السلطات الحكومية في الإمارات إلى الالتزام بالنشرة الجديدة ، كما و حذرت الحكومة الإماراتية أصحاب المحطات بالتلاعب في الأسعار ، و أي شخص يفعل هذه المخالفات سيعاقب .

و من المقرّر بدء تطبيق العمل بالتسعيرة الجديدة، بدءًا من يوم السبت الموافق الأوّل من آب/ أغسطس ، كما و جاءت أسعار آب/ أغسطس 2020 شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%، مثل أسعار شهور أبريل ومايو ويونيو ويوليو، حيث يصل سعر البنزين ممتاز 1.91 درهمًا للتر، وسعر لتر البنزين خصوصي 95 نحو 1.80 درهمًا، كما استقرّ سعر لتر الديزل عند 2.06 درهمًا.

كمت و ارتفع سعر اللتر الواحد “98 بنزين” من 4.15 درهم إلى 4.63 درهم ، و أيضاً ارتفع سعر “95 بنزين” من 4.03 درهم إلى 4.52 درهم ، كما و ارتفع سعر “بنزين 91” من 3.96 درهم. 4.44 دراهم ، و أيضاً ارتفع سعر لتر السولار من 4.14 درهم إلى 4.76 درهم.

أسباب ارتفاع أسعار النفط في الإمارات

و ارتفاع أسعار النفط لا يقتصر فقط على الإمارات ، بل على دول العالم كافة ، و ذلك بسبب تداعيات الحرب بين أوكرانيا و روسيا ، الني ما زالت مستمرة إلى الآن ، و سبب ذلك أدى إلى ارتفاع أسعار النفط بشكل ملحوظ وصل إلى خمسة أضعاف ما كانت عليه في الماضي .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس 2023 بعد تحديث ، قامت وزارة البترول في الإمارات بتحديد أسعار النفط لشهر أغسطس ، كما و أعلنت بعض المصادر عن أن الأسعار سترتفع مثل ارتفاعها في الشهر السابق ، كما و دعت السلطات الحكومية في الإمارات إلى الالتزام بالنشرة الجديدة ، كما و حذرت الحكومة الإماراتية أصحاب المحطات بالتلاعب في الأسعار ، و أي شخص يفعل هذه المخالفات سيعاقب .