نجيلا وايت (باللغة الانجليزية: Angela White)‏ (4 يوليو 1985) هي نجمة ومخرجة أفلام إباحية اجنبية، بدأت عملها في عمل الجنس منذ 2003 وحصلت على مجموعة كبيرة من الجوائز والتكريمات في 2007 حصلت آنجي على شهادة الآداب من كلية ملبورن، وفي سنة 2010 حصلت دكتوراه في تخصص الفلسفة مع درجة الشرف من خلال البحوث النوع الاجتماعي تعتبر الممثلة الجميلة أنجيلا نفسها ازدواجية الميول الاغرائية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان angela weight ويكيبيديا.

angela weight ويكيبيديا

في 2007 تعلمت آنجي بكالوريوس الآداب من كلية ملبورن، واستطاعت ان تحصل في 2010 بمرتبة الشرف في مجال تعليمها النوع الخاص في 2010.

الحياة المهنية angela weight

بدأت آنجي شغلها في الجنس في 2003 حيث مثلت في أول فيديو لها عندما كان سنها 18 سنة فقط، فيما أصدر أول دي في دي لها في 2011 مسمى “Angela White Finally Fucks“. ثم في 2013 نشرت موقعها الإلكتروني في مجال “angelawhite.com”، وفي يوليو 2014 تعاقدت مع مؤسسة إنتاج تدعى “Girlfriends Fil واختيرت في نفس السنة كابرز ممثلة إباحية في أستراليا.

السيرة الذاتية لانجيلا وايت

سوف نذكر بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للممثلة الشهيرة انجيلا وايت وهي كالاتي:

اسم الولادة (بالإنجليزية: Angela White)‏  
الميلاد 4 مارس 1985 (37 سنة) 
سيدني  
مواطنة  أستراليا  
أسماء أخرى آنجي
لون الشعر شعر بني  
الطول 160 سنتيمتر 
الوزن 70 كيلوغرام  
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة ملبورن  
المهنة ممثلة إباحية،  ومخرجة أفلام،  وعارضة  
اللغة الأم الإنجليزية  
اللغات الإنجليزية  
سنوات النشاط 2003–الآن

عارضة كاميرا ويب

اشتغلت آنجيلا أيضا كعارضة كاميرا ويب، وقالت في هذا المجال ذلك بأنها تكون سعيدة عند الاتصال العادي بمعجبيها وأنها لم تتحدث أبدا في التوقف عن ذلك وقررت الذهاب أكثر في مجال الإباحية لكسب عددا أكبر من المتابعين.

الظهور في الإعلام

في 2007 خرجت في سلسلة فنية كوميدية أسترالية تسمى «بيتزا» و في 2013 خرجت في مسلسل تلفزيوني لشركة إس بي إس يدعى “The Feed“.

angela weight في السياسة

في 2010 ترشحت الممثلة الشهيرة آنجي كمرشحة تابعة لمنظمة الجنس الأسترالي الوسط اليمني، خلال ترشيحات ولاية فيكتوريا، حيث أرادت الدفاع عن حقوق موظفي الجنس وفي 2013 أصبحت رفقة صديقتها في الحزب «زهرة سترادوست» أول سيدتين مختصات في المجلس النواب تظهران في العمل الفني إباحي معا.

الجوائز والترشيحات angela weight

استطاعت الممثلة الكبيرة في الافلام الإباحية المشهورة انجيلا وايت من الحصول على مجموعة كبيرة من الجوائز والترشيحات وهي كالاتي:

السنة الجوائز الفئة النتيجة
2018
AVN
قاعة المشاهير فوز
أفضل فيلم فتيات فوز
أفضل فيلم فتات/ولد فوز
أفضل سلسلة أفلام فوز
أفضل فيلم جنس جماعي فوز
أفضل مونتاج فوز
أفضل فيلم جنس جماعي فوز
أفضل أداء منفرد فوز
أفضل ممثلة عروض فوز
أفضل ممثلة للسنة فوز
أفضل أثداء فوز
أفضل ممثلة شعبية[ فوز
أفضل موقع إلكتروني شعبية فوز
أفضل عرض بلعبة جنسية فوز
XBIZ
أفضل فيلم في العام فوز
أفضل فيلم غونزو فوز

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان angela weight ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.