موعد عرض قصة مسلسل أحلامي أبي وانت ، هنالك الكثير من المسلسلات التركية والأفلام التي اشتهرت بشكل كبير ومن ابرز اشهر هذه المسلسلات في الدراما التركيه وهو مسلسل احلامي ابي وانت احد ابرز واشهر المسلسلات الذي سوف يتم عرضه خلال الأيام القادمة من بطوله الفنان والممثلة أوزان دولوناي و بيراك توزوناتاش والذي سوف نتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات من خلال الموقع الجنينة حول قصة مسلسل احلامي ابي وانت.

ما هو مسلسل أحلامي ابي وأنت

يعتبر هذا المسلسل من اشهر المسلسلات التركية والذي سوف يعرض في الموسم القادم و سيعرض في آب 2023 وتم تصوير المسلسل التلفزيوني تلك الفتاة في شهر مايو المقبل ، وهو مخرج هذا المسلسل الفنان جودت ميركان ، وكاتب السيناريو سيرما يانيك ، وسيشارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين والممثلين الاتراك واحد ابطال هذا المسلسل وهو الممثل التركي محمد اوزان من ابرز واشهر النجوم الاتراك لديها الكثير من الاعمال الفنية والمسرحية في تركيا .

قصه مسلسل احلامي ابي وانت

يبحث الكثير من المحبين للأفلام والمسلسلات التركية في التعرف على قصه المسلسل الجديد الذي سوف يعرض في الموسم القادم وهو مسلسل احلامي والذي سينضم لهذا المسلسل عدد من الفنانين والممثلين احداث المسلسل حول الشاب مشهور على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وهو النجم التركي محمد اوزان دولوناي ومديره اعماله الممثلة بيراك توزوناتاش.

فريق عمل مسلسل احلامي ابي وانت

سيشارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين والممثلين من ابطال هذا المسلسل ومن ابرزهم واشهرهم التالي:

  • مخرج المسلسل وهو الفنان والمخرج جوده مرجان ومن ابرز اعماله حطام، إسطنبول الظالمة، ارضي بلا قانون.
  • كاتبه هذا المسلسل وهي الفنانة والكاتبة سيرما يانيك ومن اهم اعمالها أبناء الأخوة، البراءة، فريحة.
    ومن ابطال هذا المسلسل وهي:
  • الفنانة بيراك توزوناتاش ولدت عام 1984 وهي ممثلة جميلة من يالوفا تبلغ من العمر 38 عامًا، ومن اشهر اعمالها الفنية الرصاصة فيلم نحن هكذا مسلسل حريم السلطان والكثير من الاعمال الأخرى التي شاركت بها.
  • الفنان محمد اوزان دولوناي ولد عام 1990 في انقره وهو من أشهر النجوم الأتراك الصاعدين الذين لمع من خلال مشاركته في الاعمال الفنية ومن اشهر أعماله مسلسل العقبة لنا ومسلسل إسطنبول الظالمة.
  • تشارك أيضا الممثلة والفنانة ديلين دوجر.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتحدثنا عن مجموعه من التفاصيل والمعلومات حول قصه مسلسل احلامي ابي وانت وتحدثنا عن الفنانين والممثلين الذين سيشاركون في هذا المسلسل والكثير من المعلومات الأخرى ، موعد عرض قصة مسلسل أحلامي أبي وانت.