هل لورين عيسى اخت منال العيسى؟ ، لقد طرح العديد من متابعيها هذا السؤال ، وهم يبحثون في الإنترنت عن الإجابة ، ينبع هذا الفضول مما فعلته هذه المذيعة الشهيرة لجذب المتابعين ، لذلك فهم مهتمون بها وبأخبارها ، وهم يبحثون عن أدق تفاصيل حياتها الشخصية وتاريخها ، ويمكن أن تكون الإجابة على كل هذه الأسئلة وجدت من خلال هذا المقال ، على موقع الجنينة.

هل لورين عيسى اخت منال العيسى؟

لورين العيسى ، الأخت الكبرى لمنال ، و تكون أكبر من أختها منال ، و هي أختها ولدت لأب سعودي و أم سعودية ، عملت لورين كمخرجة أشرفت على مجموعة متنوعة من المبادرات الدينية و الطبية و الاجتماعية ، و أشهرها برنامج إشراقة الذي ابتكرته حيث كان فكرتها و إعدادها و إخراجها.

زوج منال العيسى

يتساءل الكثير من محبي الفنانة الرائدة منال العيسى من هو زوجها ، و الإجابة أنها غير متزوجة ، حيث كشفت عندما قالت: “بصراحة ، إنه قرار جيد يخدم المرأة ، طالما أن الفتاة ، مثقفة و واعية و تقبل ماضي الزوج دون وجود مشاكل ، و هي فكرة عظيمة حتى تعرف الفتاة كيف تتصرف و تتعامل مع الزوج في المستقبل ، و تعذره على بعض التصرفات التي قد تخرج منه عن غير قصد ، و هذا القرار سيعطي الفتاة حقًا أكبر في معرفة ماضي الشريك ، وسيساعدها كثيرًا على التقليل و الحد من الخلافات التي من الممكن أن تحدث في المستقبل.

منال العيسى وش جنسيتها؟

يشعر الكثير من محبي منال العيسي بالفضول بشأن بلدها و أصلها ، حيث حققت الكثير من النجاحات في عالم التليفزيون كصحفية و فنانة ، و في كلتا الحالتين نالت إعجاب الجمهور ، و جنسية الفنانة منال العيسي لبنانية ، لكنها في هذا الوقت تقيم في المملكة العربية السعودية ، تشارك في احتفالات المملكة ، بعد أن عاشت هناك لفترة طويلة.

منال العيسى فنانة و إعلامية معروفة في السعودية ، تقدم عدداً من البرامج التلفزيونية المعروفة و المميزة ،و أصبحت عضوًا من أعضاء التلفزيون السعودي منذ عام 2013 ،  هي لبنانية لكنها تعيش الآن في المملكة العربية السعودية ، تخرجت بدرجة البكالوريوس في علم النفس و واصلت عملها في الإذاعة و التلفزيون ، حيث برزت على الرغم من صغر سنها 32 عامًا ، و أصبحت واحدة من أشهر الإعلاميات اللبنانيات في مجال الإعلام اللبناني في العالم العربي ، و كانت تعمل في البداية كمراسلة في الساحة العربية على شاشات التلفزيون السعودي ، و بعد ذلك أصبحت مذيعة و اشتهرت و أصبحت من أشهر المذيعات ، إلى أن أتى وقت و فاجئت الجميع حيث شاركت في مسرحية “همس المسيار” ، و على الرغم من أنه أول عرض تمثيلي لها إلا أنها أبدت عملًا رائعًا نال إعجاب المتابعين و النقاد ، و علقوا بأنه لها مستقبل باهر في مجال التمثيل ، و سوف تحظى بعدد من الأفلام و المسلسلات التي سيتم طرحها قريبًا.
ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان هل لورين عيسى اخت منال العيسى؟ ، ونكون وضحنا لكم زوج منال العيسى ، و منال العيسى وش جنسيتها؟.