من هو زوج ايرام هيلفجي اوغلو الحقيقي،تعتبر الفنانة التركية إيريم هيليفجي أوغلو من أبرز النجوم في مجال الدراما التركية ، حيث استطاعت إثبات موهبتها منذ ظهورها الأول عام 2012 ، ويتسائل العديد من المعجبين عن بعض المعلومات عن الممثلة و الفنانة و من يكون زوجها ، ومن خلال المقال التالي عبر موقع الجنينة سنتعرف من يكون زوج الفنانة ايرام  هيليفجي أوغلو.

من هي ايرام هيلفجي اوغلو

إن إيرام هيليفجي أوغلو من مواليد اليوم الثاني من شهر فبراير عام 1990 ، وتبلغ الآن من العمر 31 عامًا ، و بالرغم من أصولها من أنقرة في تركيا ، إلا أنها من مواليد في ألمانيا ، وعاشت اغلب حياتها هناك.

و جدير بالقول أن لديها شغفًا كبيرًا بالسينما والتمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة ، وقررت الرجوع إلى تركيا للحصول على فرصة حقيقية في التمثيل ، لكنها تمكنت في البداية من غكمال دراستها في جامعة أنقرة ، ثم بدأت الموهبة بالظهور تدريجياً ، حتى استطاعت من الحصول على فرصة في مسلسل “وادي الذئاب” ، مما منحها فرصة ذهبية لجذب انتباه الجمهور التركي بسبب موهبتها التي بدت أنها في المجال الفني منذ عقود.

من هو زوج ايرام هيلفجي اوغلو الحقيقي

بعد قيامها بدور البطولة المطلقة في مجموعة من المسلسلات التركية ، بات لإيرام قاعدة جماهيرية كبيرة تبحث عن كل الأخبار المتعلقة بها ، سواء كانت أخبار فنية أو أخبار تتعلق بحياتها الشخصية ، وكانت الأسئلة الأكثر شيوعًا هي ما إذا كانت إيرام هيليفجي أوغلو متزوجة أم إذا كانت على علاقة بواحد من الأبطال الذين ظهروا أمامهم ،لكن بعد العديد من الاشاعات قررت إيرام الإجابة على كل هذه الأسئلة ، وذكرت أنها ليست متزوجة وليس لها صديق أو حبيب ، وأنها الآن تركز كل تركيزها على الفن وتقوم بالعديد من المشاريع الفنية الناجحة ، وما زالت الشائعات تلاحقها حتى بعد بيانها.

اقرأ أيضاً : من هي ايرام هيلفجي اوغلو ويكيبيديا

دور ايرام هيليفجي اوغلو في مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود

ومن أهم المسلسلات البارزة التي قامت بالمشاركة فيها النجمة التركية إيرام هيليفجي أوغلو الدراما “اشرح أيها البحر الأسود”. حيث تدور أحداث المسلسل الدرامي حول فتاة عمرها حوالي 16 عامًا ، قرر والدها بيعها لرجل ثري مقابل المال ، في البداية ترفض الفتاة بشدة ، لكنها في النهاية اضطرت إلى طاعة والدها.

ثم انتقلت الفتاة من منزل والدها إلى منزل هذا الرجل القاسي الذي كان يعذبها دائمًا ، وكان يغلق جميع النوافذ والأبواب ولم تستطع الخروج منه لسنوات ، وبعد فترة تنجب نفس ابن يبلغ من العمر 7 سنوات ثم تلتقي بعائلة كاليلي ، وهي عائلة محافظة تقطن في منطقة البحر الأسود ، و بالرغم من أنها تعرفت عليها من خلال زوجها ، إلا أنهم سيساعدونها في التخلص منه بعد أحد يكتشف أفراد الأسرة التعذيب الذي تتعرض له.

أبرز أعمال ايرام هيليفجي اوغلو

قدمت الفنانة و الممثلة التركية إيرام هيفليجي اوغلو العديد من الأعمال الفنية من بينها:

  • بنات الشمس
  • أشرح أيها البحر الأسود
  • وادي الذئاب
  • حريم السلطان
  • شرطة بهزا
  • انتظرتك كثيرًا
  • مصيبة راسي

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه من هو زوج ايرام هيلفجي اوغلو الحقيقي ، ومن هي ايرام هيلفجي اوغلو و تحدثنا كذلك عن دورها في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود و أبرز الأعمال الفنية التي قامت بها.