من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا، تعد هذه الشخصية في الوسط الفني محبوبة بين الجماهير والمتابعين لما تملكه من خبرة في مجال الرقص الشرقي في جمهورية مصر العربية وسنتعرف من خلال هذا المقال على هذه الشخصية عبر موقع الجنينة.

من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا؟

هي راقصة تحميل الجنسية البرازيلية و تعيش في جمهورية مصر العربية وتبلغ من العمر الثلاثينات وقد بدأت حديثاً في مصر كما أنها بدأت بالحضور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر مشاركة صور وفيديوهات راقصة لها وقد قامت بتأسيس قناة خاصة بها على اليوتيوب كما أنها تملك مؤسسة لتعليم الرقص الشرقي ,تشارك في الأعراس والأفراح بالرقص وتذهب لتأدية الكثير من الرقصات مقابل مادي في الأفراح.

ما انستقرام الراقصة لوردينا؟

لوردينا هي راقصة برازيلية يقال عنها في مصرانها خليفة صافيناز فهي تهتم بالرقص الشعبي وخلال فترة قصيرة من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بلغ عدد المتابعين لها على الإنستغرام أكثر من 53 ألف متابع وهذا ما جعل الجمهور معجب بالراقصة الشعبية التي بدأت وكأنها الفنانة الأولى التي سوف تسيطر على الشاشة بالفترة الحالية وحسابها على الإنستغرام.

ما فيديو لوردينا الراقصة البرازيلية؟

لقد تداولت و بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الراقصة لوردينا التي قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قصير لها على حسابها على الإنستغرام داخل أحدى مراكز التجميل وهي تقوم بالرقص على أغنية اخواتي وهناك عدد من المواطنين بجانبها يقوم بالتصفيق لها وهذا الفيديو جعل العالم كله يسأل عن هذه الراقصة, هذا وقد مصادر بذكر أن الراقصة لوردينا أصبحت مطلوبة في الشاشة المصرية لتأدية الفن الشعبي الراقص كما أن الفنانة جاءت لها عروض ضخمة لتصبح الفنانة الأولى عربيا في الرقص بعد محبة الجمهور لرقصها وإتقانها الشديد للرقص الشعبي.

كما وقد ذكرت المصادر بان الراقصة البرازيلية لم تكن تحضر لهذه الرقصة التي تصدرت تريند جوجل بالعالم العربي بل جاءت في إطار الصدفة عندما كانت ذاهبة لمركز التجميل للقيام ببعض الأمور الخاصة بها لكن بعد طلب الجمهور قامت بالرقص لمدة دقيقة ونصف.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا موضحين لكم من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا، ما انستقرام الراقصة لوردينا، ما فيديو لوردينا الراقصة البرازيلية, ونتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.