هل قررت ديانا حداد الاعتزال ؟،مرحبا بكم في موقعنا الجنينة ، وهناك بعض الاحداث والتساؤلات التي اثارت ضجة عند الجمهور العربي وخاصة عند محبين المطربة ديانا حداد ، وكانت اكثر هذه التساؤلات هل المطربة ديانا اعتنقت الإسلام وهذا مقالنا سوف يوضح لكم بعض المعلومات حول هذا الموضوع .

هناك الكثير من الناس يتسألون عن المطربة اللبنانية ديانا حدادو هذا بعد حصولها وتصدرها للترند ، وظهورها بصورة لها وهي ترتدي الحجاب امام الكعبة وفي هذه الصورة كان اكثر تساؤلات الجمهور ،هل ديانا اعتنقت الإسلام؟

أصدرت ديانا رد حول تساؤلات الجمهور العربي فقالت انها اعتنقت الإسلام من حوالي 5 سنوات ماضية وأصدرت تصريح انها متزوجة رجل مسلم من دولة الكويت العربية ، وقالت ديانا ان ارتباطها بالمجتمع الخليجي المسلم هو جعلها تعمل بالعادات المسلمة الجميلة وهذا ما حببها بالإسلام ، وخصوصا ان ديانا ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي ، بدأت ديانا تنشر صور لها وهي ترتدي الحجاب، وبدأت أيضا بحذف صورها القديمة عندما اعتنقت الإسلام من على الانستجرام حتى الصورة الرئيسة لحسابها ، وهذا العمل اثار ضجة الجمهور واستغرابه عندما حذفت الصورة الرئيسة لحسابها على الانستجرام.

ديانا حداد هي من اشهر نجمات الفن في العالم العربي، وهي من مواليد 1 أكتوبر عام 1976ولدت في لبنان وكانت اول اعمالها الفنية في برنامج “استيديو الفن “عام 1992 وكان لها اول ألبوم غنائي عام 1995 وتزوجت في العام نفسه من المخرج سهيلا العبدول ثم تم انفصالها منه بسب خلافات داخلية عام 2009 ولديها منه ابنتان ،صوفي وتبلغ من العمر 22 عام ،والطفلة ميرا.

ديانا حداد تحذف صورها من حسابها الرسمي

قامت ديانا بحذف العديد من صورها القديمة وخاصة صورتها الرئيسية لحسابها الشخصي ، وهذا العمل عند حذف صورها شكك الجمهور عن اعتزالها للفن وخاصة عندما قامت ديانا بنشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب امام الكعبة ،بل كانت صورة ديانا امام الكعبة قديمة منذ عام 2017إلا ان هذه الصورة قامت بالكثير من الحادثات عن اعتزال ديانا واعتناقها الإسلام مثل أمها ، وقام الكثير في التحري والبحث عن موضوع اعتناق ديانا واعتزالها، إلا ان ديانا كانت معتنقة الإسلام قبل سنوات فالبعض لا يعلم عن اعتناقها للإسلام .

اختفاء ديانا حداد

لم تظهر ديانا حداد لفترة قصيرة قبل حذفها صورها على الإنستجرام ، إذ كان ظهورها قبل أسبوعين من حذف صورها بجلسة تصوير لها قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي ، وكانت ترتدي وقت جلسة تصويرها فستانا مطرزا، تاركة خصلات شعرها الكيرلي منسدلة علي أكتافها، مع مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يحتوي عن سبب اعتزال ديانا حداد ، وهل اعتنقت الإسلام ، وما سبب اختفائها ،نرجو ان نكون قد اوصلنا لكم بعض المعلومات التي قد تفييدكم حول هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.