موعد عرض مسلسل كيد الحريم ؟ مسلسل كوميدي رومانسي مصري خليجي أي يضم عدد من الفنانين المصريين والسعوديين، يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستبث في رمضان2023و تدور أحداثه أن هناك احد من الشخصيات تتخلى عن فكرة الزواج من أجل من يحبه، ويعتبر المسلسل من تأليف المؤلف فهد البلوشي، و إخراج المخرج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى. ونقدم لكم عبر موقع الجينية بعض التفاصيل عن مسلسل كيد الحريم رمضان 2023.

مسلسل كيد الحريم

مسلسل كيد الحريم ، مسلسل كوميدي رومانسي مصري خليجي يجمع المسلسل بين اللهجتين المصرية والخليجية أي يضم عدد من الفنانين المصريين والسعوديين و يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستبث في رمضان2023و يشارك فيه عدد من الممثلين الكبار على مستوى الوطن عربي، و هناك الكثير من الاهتمام كونها تظهر فيه شخصية روجينا بطريقة رومانسية لأول مرة، ويعد المسلسل من تأليف المؤلف فهد البلوشي، و إخراج المخرج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

موعد عرض مسلسل كيد الحريم

مسلسل كوميدي رومانسي مصري خليجي أي يضم عدد من الفنانين المصريين والسعوديين، يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستبث في رمضان 2023 و سيكون عبارة عن ثلاثون حلقة طيلة شهر رمضان .

طاقم العمل

تأليف لمؤلف القدير فهد البلوشي.
إخراج المخرج القدير مصطفى فكري.
إنتاج المنتج القدير عادل اليحيى.
بطولة النجمة المتألقة روجينا.
النجمة المتألقة هنادي الكندري.
النجم المتألق جاسم النبهان.
النجم المتألق محمد الحداد.
النجمة المتألقة روان العلي.
النجمة المتألقة خلود محمد.
النجم المتألق بيومي فؤاد.

قصة مسلسل كيد الحريم رمضان 2023

مسلسل كوميدي رومانسي مصري خليجي أي يضم عدد من الفنانين المصريين والسعوديين، وكانت تتجسد الاحداث حول روجينا الأرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يناهز من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام. وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه تخلى عن فكرة الزواج من أجل من حبه لها إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ الاحداث الكوميدية في حياتهما.

و إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض  مسلسل كيد الحريم مسلسل كوميدي رومانسي مصري خليجي يجمع المسلسل بين اللهجتين المصرية و الخليجية أي يضم عدد من الفنانين المصريين والسعوديين من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستبث في رمضان2023.وكانت تتجسد الاحداث حول روجينا الأرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يناهز من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام. و في البداية الأمر ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه و بأنه تخلى عن فكرة الزواج من أجل من حبه لها إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية و تبدأ الاحداث الكوميدية في حياتهما. و للمزيد من المقالات تابعو موقعنا الجينية.