ما هي قصة فيلم After We Collided ، بعد تيسا وهي تستعد لاتخاذ أكبر قرار في حياتها ، يكشف فيلم After We Collided (2020) أيضًا أسرارًا عن عائلتها  وعائلة صديقها هاردين ، وكل ذلك يعرض علاقتهما للخطر ويجعل الأمر صعبًا على العشاق الصغار لمواصلة العيش في سعادة دائمة ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على ما هي قصة فيلم After We Collided.

أبطال فيلم After We Fell

ظهر في فيلم After We Fell عدة ممثلين وممثلات أبرزهم:

  • جوزفين لانجفورد Josephine Langford التي لعبت دور تيسا يانج Tessa Young
  • هيرو فاينز تيفين Hero Fiennes-Tiffin الذي لعب دور هاردن سكوت Hardin Scott
  • كارتر جينكنز Carter Jenkins الذي لعب دور روبرت Robert
  • لويز بومبارد Louise Lombard التي لعبت دور تريش دانييلز Trish Daniels
  • أرييل كيبيل Arielle Kebbel التي لعبت دور كيمبرلي Kimberley
  • ستيفن موير Stephen Moyer الذي لعب دور كريستيان فانس Christian Vance
  • ميرا سورفينو Mira Sorvino التي لعبت دور كارل يانج Carol Young

كان كاستيل لاندن مخرج الفيلم ، بينما كتب شارون سبويل السيناريو الفيلم ،  الرواية الأصلية التي كتبتها رواية آنا تود الأصلية.

كواليس فيلم After We Fell

بعد فيلم We Fell ، الجزء الثالث من سلسلة After ، بدأ التصوير في صوفيا ، بلغاريا في سبتمبر 2020 ، في ذلك الوقت ، تم الكشف عن استبدال العديد من أبطال الفيلمين الأولين بممثلين جدد ، وبسبب ظروف جائحة كورونا ، لم يتمكن بعضهم من السفر إلى بلغاريا ، ومُنع آخرون من الانضمام بسبب انتمائهم إلى مشاريع أخرى ، ومن أبرز الأفراد الذين تم استبدالهم بآخرين كارين سكوت وكريستيان فانس و كارل يونغ وكيمبرلي ولاندون جيبسون.

تقييم فيلم After We Fell

بعد أن حصل We Fell على متوسط ​​التقييمات من العديد من مواقع مراجعة الأفلام المعروفة ، بما في ذلك:

  • تقييم 4.8 من 10 من موقع IMDb
  • تقييم 36% من موقع Rotten Tomatoes

إيرادات فيلم After We Fell

بعد أن حصل We Fell على إجمالي 21.6 مليون دولار من عرضه المسرحي في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 2.2 مليون دولار من مسارح أمريكا الشمالية وكندا و 19.4 مليون دولار من المسارح الدولية.

مشاهدة فيلم After We Fell

في 21 سبتمبر 2023 ، ظهر فيلم After We Fell لأول مرة في مسرحية أوروبية  ، في 31 سبتمبر من نفس العام ، ظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة ، أصبح الفيلم متاحًا الآن على عدد من المنصات الرقمية المعروفة أيضًا ، سيكون متاحًا على منصة Netflix بدءًا من 21 أكتوبر 2023 وعلى منصة Amazon Prime بدءًا من 22 أكتوبر 2023.

و نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا  ما هي قصة فيلم After We Collided ،  و نكون وضحنا أيضا أبطال فيلم After We Fell ، و كواليس فيلم After We Fell ، و تقييم فيلم After We Fell ، و إيرادات فيلم After We Fell ، و بينا مشاهدة فيلم After We Fell.