موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 ، الفن المصري من الفن الراقي والجميل والكثير من الفنانين المصريين يمتلكون قاعدة جماهرية كبيرة وعالية ومن هؤلاء الفنانين الفنان المصري أحمد مكي وهو صاحب بطولة مسلسل الكبير أوي بكامل أجزائه.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6:

استطاع الفنان أحمد مكي أن يحصل علي جمهور كبير من كافة الفئات العمرية والمختلفة باعتباره من الفنانين الذين أثبتوا أنفسهم خلال فترة من الزمن، فالكثيرين يحرصون أن يتابعوه ويتابعو أعماله الفنية، وباعتباره فنان غنائي يقوم بغناء اللون الخاص الراب وكونه ممثلاً فقد نجح أحمد مكي في إثبات نفسه في كلا المجالين.

فالكثيرين من جمهوره الذي يتابعه ويتابع أعماله بانتظار وشوق يتطلع لمعرفة متي موعد عرض الموسم الجديد من مسلسله الذي اشتهر به الكبير أوي باعتباره الجزء السادس بعد تقديمه خمسة أجزاء في السابق.

اقرأ أيضاً:موعد عرض مسلسل الاختيار 3

عودة الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي:

بعد إعلان الممثل أحمد مكي من عودته في رمضان بمسلسل الكبير أوي بجزء سادس وأنه سيكون اسم العمل العظيم أوي ، والغالب علي شخصية الفنان أحمد مكي الفكاهة والكوميديا، وسيتم العمل مع مجموعة جديدة من الفنانين خصوصاً بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة في هذا الجزء لارتباطها بأعمال فنية أخري، وباعتبار مسلسل الكبير أوي قد تم اختياره من أوائل المسلسلات التي اختيارها للعرض في رمضان وسيتم عرضه في قناة إم بي سي مصر.

بعد أن تصدر المسلسل الشهير للفنان أحمد مكي قائمة الأكثر بحثاً عن موعد عرض مسلسله بعد أن توقف التصوير لإصابة الفنان أحمد مكي ومجموعة من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تقرر بعدها استئناف التصوير للمسلسل لكي يلحق المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام 2023.

معلومات عن أبطال مسلسل الكبير أوي للجزء السادس:

سيشارك الفنان بيومي فؤاد البطولة مع الفنان هشام اسماعيل وبمشاركة الفنان الشاب محمد سلام، وستشارك الممثلة ليلي عز العرب في دور والدة الفنان أحمد مكي مع مجموعة أخري من النجوم بمشاركة البطولة النسائية التي ستشارك الفنان أحمد مكي البطولة الفنانة رحمة أحمد والتي ستظهر كشخصية لأول مرة تظهر لأنها لم تظهر في الأجزاء الماضية وتم اختيار الفانة رحمة أحمد بعد اعتذار الفنانة أسماء أبو اليزيد ونذكر أنه كانت الفنانة دنيا سمير غانم هي الفنانة التي شاركت الفنان أحمد مكي البطولة في الأجزاء الخمسة السابقة وكانت قد حققت معه نجاحاً منقطع النظير فقد كانا ثنائي ناجح للغاية وحققا معاً نجاحاً مبهراً.

وأخيراً :

نؤكد أن المسلسل سيتم عرضه في شهر رمضان من هذا العام 2023 وسيكون من المسلسلات التي لها جمهورها والذي ينتظر ظهور هذا المسلسل بفارغ الصبر نظراً للجماهير الكثيرة التي تنتظر موعد العرض بفارغ الصبر وكما هو متوقع دائما أن الفنان أحمد مكي سيلفت الأنظار في هذا الجزء أيضاً لتمكنه العالي وقدرته الكبيرة علي التمثيل المتقن والإبداع.