موعد عرض مسلسل سكة سفر، الحلقة 15 رمضان 2023

موعد عرض مسلسل سكة سفر، الحلقة 15 رمضان 2023:  يتنافس المخرجون و الكتاب دائمًا على تقديم أجمل وأغرب المسلسلات في شهر رمضان المبارك ، بهدف كسب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والمتابعين ، حيث يتجه الناس في هذا الشهر إلى مشاهدة المسلسلات أكثر من الأشهر الأخرى ، و من هذا المسلسل عبارة عن مسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان وهو مسلسل سكة سفر حيث عرضت حلقاته في أول أيام رمضان ، وتستمر حلقات المسلسل طوال أيام شهر رمضان ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف اكثر على موعد عرض مسلسل سكة سفر، الحلقة 15 رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل سكة سفر، الحلقة 15 رمضان 2023

بدأ عرض مسلسل سكة سفر في بداية شهر رمضان المبارك في الثاني من أبريل 2023 على قناة MBC 1 ، حيث كانت القناة قد أعلنت عن عرضها لمسلسل سكة سفر لمدة ثلاثين يومًا ، بثلاثين حلقة جديدة ، وموعد عرضه ، عرض الحلقة 15 سيكون مساء يوم الجمعة 16 أبريل مباشرة بعد صلاة العشاء حسب توقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً تتكرر الحلقة في تمام الساعة 11:00 صباح اليوم التالي. حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

قصة مسلسل سفر رمضان 2023

سكة سفر مسلسل خليجي تدور أحداثه حول إطار كوميدي ، يروي قصة ثلاثة شبان هم إخوة ، توفي والدهم وترك لهم بعض المحلات ومنها محطة وقود ، حيث ينقل المسلسل كيف يدير هؤلاء الإخوة الصغار هذه الممتلكات التي أصبحت ملكهم ، وتحدث الكثير من المواقف والقصص المضحكة والكوميدية ، يظهر لهم شبح والدهم عندما يقوم أحدهم بعمل سيء أو يخطئ ، فيصور المسلسل حياة الشباب في إدارة المحلات معًا.

أبطال مسلسل سكة سفر رمضان 2023

السكة صفر مسلسل كوميدي خليجي يحكي قصة ثلاثة أشقاء صغار يديرون المحلات التجارية التي ورثوها عن والدهم ، وكلما فعلوا شيئًا خاطئًا يظهر لهم شبح والدهم ، شارك فيه العديد من الفنانين المتميزين:

  1. الفنان محمد الشهري
  2. سعد بن عبد العزيز
  3. الفنان صالح ابو عمر

فنان رئيسي صالح ابو عمر ويؤدي دور الشاب خالد والفنان محمد الشهري دور الأخ الآخر ناصر ، ويلعب الفنان سعد بن عبد العزيز دور الأخ الثالث وليد. بالنسبة لهم ، تحدث الكثير من المواقف المتنوعة ، والمسلسل يصور حياة الشباب في إدارة محطة الوقود والبقالة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل سكة سفر الحلقة 15 رمضان 2023 تعرفنا على ماهية قصة مسلسل سكة سفر ، عندما بدأت القنوات في عرضها ، ومتى ستعرض الخامسة عشر من مسلسل سكة سفر  ، ثم تعرفنا على أبطال مسلسل سكة صفر وفي نهاية حديثا نتمنى ان يكون اعجبكم مقالنا لهذا اليوم.