موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 14 رمضان 2023، دائماً ما يتسارع ويتنافس المخرجون على تقديم أجمل المسلسلات في شهر رمضان المبارك، واحدى هذه المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان لعام 2023، هو مسلسل المداح ج2، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 14 رمضان 2023

موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 14 رمضان 2023

دائماً ما تدور في أذهان المتابعين والمشاهدين أسئلة حول مواعيد عرض مسلسلاتها المفضلة التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك ، سيتم عرض الحلقة 14 من مسلسل المداح ج2 في رابع عشر أيام شهر رمضان المبارك، حيث أنه مسلسل المداح ج2 مسلسل رمضاني سيتم عرض حلقاته طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وتنتهي عرض حلقات المسلسل مع انتهاء شهر رمضان المبارك, حيث أن المسلسل مكون من ثلاثون حلقة.

قصة مسلسل المداح ج2

على حسب تصريحات الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح فإن أحداث المسلسل شيقة وممتعة للغاية ، حيث أنه لم يقتصر على الدراما المصرية فقط، بل تم تصويره في أماكن غير تقليدية، تروي أحداث مسلسل “المداح 2” قصة المدعو صابر (الفنان حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب امرأة ليسلك طريقاً آخر ويقوم بتسخير دعواته لغايات سيئة والقيام باستخدام بعض أصحاب السلطة في التجارة الغير المشروعة والعديد من الأمور السيئة الأخرى، ولكن تورطه في المشاكل دفعه إلى طريق الهداية والصلاح والتوبة، ويتضمن المسلسل 9 أغاني ، حيث يتضمن أغنية “دويتو” التي تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

عدد حلقات مسلسل المداح ج2

يبلغ عدد حلقات مسلسل المداح ج2 ثلاثون حلقة، حيث أنه سيعرض في شهر رمضان المبارك، عام 2023، التي تبلغ عدد أيامه 30 يوم، حيث أنه يعتبر مسلسل رمضاني وينتهي مسلسل المداح مع انتهاء شهر رمضان المبارك.

أبطال مسلسل المداح ج2

شارك في التمثيل في مسلسل المداح العديد من الفنانين، نذكر منهم ما يلي:

حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو ريا ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، ولاء الشريف ، تأليف أمين جمال ، وليد أبو المجد. وشريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً: عدد حلقات مسلسل للموت ج2

القنوات الناقلة للمسلسل

سيتم عرض مسلسل “المداح الجزء الثاني” حصريا على قناة “إم بي سي مصر” في رمضان 2023 ،في العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر هي توقيت المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية هذا المقال نكون قدر تعرفنا على موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل المداح ج2، و قصة مسلسل المداح ج2، وعرفنا من هم أبطاله، وكم عدد حلقاته، وما القنوات الناقلة له، كما تطرقنا إلى ذكرة نبذة عن بعض أبطاله.