مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول بث الحلقة 15 من مسلسل جزيرة غمام وما يتعلق بها.. تابعونا هنا من أجل المزيد.

موعد بث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15 رمضان 2023!

نبقى معكم جمهورنا الكريم من أجل نقل لكم  توقيت بث مسلسل جزيرة غمام الذي يعد من أجل اهتمامات الجماهير في الوقت الراهن ، إذ أنّه يعتبر من اقوى اهتمامات المتابعين المنافسين في هذا الموسم ، وتستمر قناة الحياة الفضائية عرض الحلقات الحصرية من المسلسل على شاشاتها الصغيرة ، بالتوافق مع سباق رمضان. الذي بدأ السبت الماضي الموافق 2 أبريل 2023 ونحيطكم علما بموعد عرض الحلقة 15 من مسلسل جزيرة غم والتي ستذاع على قناة الحياة الساعة 10:20 مساءا يوميا ، وستكون الإعادة في الساعة 2:15 صباحًا ، وكذلك الساعة 4:15 مساءً في اليوم التالي.

من هم أبطال جزيرة غمام!

لا شك بأنَّ “جزيرة غمام” بطولة: طارق لطفي ، فتحي عبد الوهاب ، أحمد أمين ، مي عز الدين ، عبد العزيز مخيون ، وفاء عامر ، محمد جمعة ، محمود البزاوي ، رياض الخولي ، محمود البزاوي ، هبة. . عبد الغني ، إسلام حافظ ، أحمد النجار ، مونيكا ألفونس ، عبد الرحمن القليوبي ، ميار الغيطي ، ضيفة المسرح العربي سميحة أيوب وغيرهم ، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج. حسين المنباوي.

سلسلة جزيرة غمام – السيرة الذاتية!

وقد يذكر أن مسلسل جزيرة غمام من أجمل وأقوى المسلسلات الرمضانية لعام 2023. وإليكم سيرته:

اسم السلسلة: جزيرة غمام.

النوع المسلسل: الدراما والتشويق.

صنع فى: جمهورية مصر العربية.

دولة التسليم: معظم الدول العربية خلال شهر رمضان 2023.

تاريخ الصنع: 2023.

عربي.

يقول: اللهجة المصرية.

آخر موعد للتقديم: رمضان 2023 – 4/2/2023 م.!

قناة العرض: قناة الحياة الفضائية – شاهدها على المنصة.

إخراج: حسين المنباوي.

بقلم: عبد الرحيم كمال.

انتاج: دي مرسي.

الممثلون: مي عز الدين – طارق لطفي – أحمد أمين.

الصورة: جمهورية مصر العربية.

عدد الحلقات: 30 حلقة.

شركة الإنتاج: Synergy Art Production.

قصة جزيرة غمام!

وتتحدث تفاصيل ومجريات المسلسل حول كادر اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة شفاء التي تعبر في صراعات وسوء تفاهم بين الشقيقين ومي عز الدين التي تؤدي دور فتاة غجرية تواجه العديد من الصعوبات في حياتها. في حياتك. قصة حب تمر بالكثرر من الصعوبات التي تبينها لنا الأحداث.

معلومة!

قال مؤلف المسلسل ، عبد الرحيم كمال ، في حديث تلاه “توقيت غزة” ، إنه خالف ما اعتاد عليه بتقديم أعمال تحكي عن حياة بعض أهالي صعيد مصر بجنوب مصر. ، وذهبوا إلى أجواء ساحل البحر الأحمر ، لتدوير قصة خيالية ، وإضفاء طابع تراثي عليها ، كما يحدث منذ أكثر من 100 عام.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض الحلقة 15 من مسلسل جزيرة غمام وكل ما يدور ويتعلق بها.. مع دوام ودي وألقي.