من هي المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا، تعد ياسمين من الشخصيات الإعلامية البارزة التي ظهرت في الفترات القليلة السايقة، حيث انها حققت نجاحا كبيرا وشهرة و اسعة منذ بدايتها في الإعلام بالتليفزيون ، وتصدر اسمها مواقع عناوين و محركات البحث الإلكتروني بعد أن اشتهرت في التليفزيون والقنوات الفضائية ، حيث أنها مميزة بجمالها ونعومتها وكذلك أسلوب أنيق وهادئ في تقديم البرامج ، وبالتالي كثر البحث عنها خلال هذه الفترة و من خلال المقال التللي سنتعرف من هي المذيعة ياسمين عز.

من هي المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا

ياسمين عز ممثلة وإعلامية ومقدمة برامج مصرية ولدت في جمهورية مصر العربية و من المحتمل أن تكون في الثلاثينيات من عمرها ،تخرجت من كلية الإعلام بجامعة مصرية وكانت من الأوائل على دفعتها تم ترشيحها للتمثيل في أكثر من عمل فني تلفزيوني ، بما في ذلك مسلسل بره الدنيا ثم التفت إلى المجال الإذاعي عام 2011 م ، وكان أول برنامج قدمتها ياسمين عز الشباب ، ثم انضممت إلى فريق MBC وقدمت أكثر من برنامج صباحي.

كم عمر ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز من مواليد عام 1988 م ، تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا عام 2023 م ، لكنها تظهر في شخصيتها أصغر مما هي عليه ، حيث تميزت بشخصيتها الهادئة والمبهجة في الوقت نفسه و الجرأة في الكلام ، فقد عُرفت بأناقتها وأسلوب حديثها ، ولم يذكر أنها متزوجة بعد.

حقيقة زواج ياسمين عز من أبو جبل

أحدثت الفنانة والإعلامية ياسمين عز جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن استضافت الفنان المعروف أبو جبل في برنامجها الذي يعرض على قناة MBC ، والطريقة التي تعاملت بها معه حيث وصفت بالمغازلة المبالغ فيه ،هذا بعد أن ابتعدت ياسمين عن أسلوبها المعروف في الحوار و تكلمت معه وكأنها تغازله وقالت له صراحة: “أنت مود وخدودك حمرا” ،كما طلب المذيعة من حارس المرمى أن يغني لها وأن يمثل فحاول الاعتذار لكنها أصرت عليه الذي نفذ بدوره طلبها ، وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الفيديو ، حيث ربطوه بفيديو لقاء وفاء الكيلاني مع تيم حسن.

اقرأ أيضاً : من هو زياد المكي ويكيبيديا

من هو والد ياسمين عز

إن والد ياسمين عز رجل مصري يحظى باحترام كبير و لا توجد معلومات عن اسمه ، وحيث ان ابنتها ياسمين عز تألقت على الشاشات من خلال التمثيل والإعلام ، حيث قامت بالمشاركة في مسلسل “برة الدنيا” عام 2010 ، ثم قدمت برنامج شبابي عام 2011 ومن هنا الانطلاق بدأت بطموح كان في دخول قنوات ام بي سي وقد نجحت في ذلك و الان تقدم برنامج كلام مع الناس.

انستقرام ياسمين عز

الفنانة والإعلامية ياسمين عز لديها حساب رسمي وموثق على موقع إنستقرام ، حيث عليه أكثر من 500 ألف متابع ، وتشارك الكثير من الصور والفيديوهات التي تجمعها مع فنانين في الوطن العربي الذين استضفتهم إلى برنامجها المشهور و أجرت معهم مقابلات مع عرض تقديمي لتاريخ وتوقيت البرنامج الذي تطلبه. حيث يستعجل جمهورها لمتابعة هذا البرنامج ، يمكنكم رؤية الإعلامية والفنانة ياسمين عز على حسابها على إنستقرام “من هنا“.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هي المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا، كما تتطرقنا لعمر ياسمين عز و من هو والدها و حقيقة زواجها من أبو جبل و عرضنا كذلك حسابها على منصة انستقرام.