اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور , أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , هنالك الكثير و العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي يبحثون من خلال محركات البحث وخاصة جوجل ومن خلال صفحات ومواقع منصات التواصل الاجتماعي عن اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور , لذلك ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سوف نتعرف على الكثير من المعلومات و التفاصيل حول أسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور.

اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور

اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور , أهلا وسهلا بكم جمهورنا الكريم عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , في الآونة الأخير انتشر مسلسل بنات الثانوية فأصبح هناك الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي و مشاهدين المسلسل يبحثون عن من أهم أسماء ممثلين مسلسل بنات الثانوية و لكن في البداية سوف نتعرف أعزائي على بعض التفاصيل عن مسلسل بنات الثانوبة وهو مسلسل دراما كويتي الجنسية تم إنتاج في عام 2011 م ، تم عرضه عبر تلفزيون دبي و هو مقتبس من رواية بنات الجامعة للكاتب  المبدع محمد النشمي و هي تحمل نفس الاسم وهو من إخراج سائد الهواري وهو يتكون من ثلاثون حلقة ويتكون من موسمين الموسم الأول (بنات ثانوية ) و الجزء الثاني الجزء الثاني بنات الجامعة.

أسماء ممثلين مسلسل بنات الثانوي

هنالك الكثير من الممثلين الذين صنعوا مسلسل بنات الثانوي سوف نتعرف على أهم هذه الأسماء من خلال موقعنا موقع الجنينة وهم :

  1. الممثل / عبد الإمام عبد الله. بدور أب محمد ومنال، زوج سلوى وطليق انتصار.
  2. الممثلة / فاطمة الحوسني بدور انتصار الأم المطلقة.
  3. الممثلة / أحلام حسن بدور أبلة نجاح، وكيلة المدرسة.
  4. الممثلة / عبير الجندي بدور أبلة عواطف، مديرة المدرسة.
  5. الممثلة / انتصار الشراح بدور أبلة كفاية، معلمة مادة العلوم.
  6. الممثلة / أمل عباس بدور أبلة ناهد، مدربة حصة البدنية.
  7. الممثلة / شهد بدور سمر، الفتاة الناجحة بالدراسة ولكن الفاشلة في الحب، لطيفة وحبوبة.
  8. الممثلة / ابتسام العطاوي بدور شهد، الفتاة النحيسة والفاشلة دراسياً والغيورة ذات الشخصية العدائية، وهي صديقة ريم.
  9. الممثلة / أبرار سبت بدور منيرة، الفتاة الغبية في الدراسة ولكن الناجحة في التعامل مع الناس، إنسانة متفائلة ومليئة بالعزيمة، وهي صديقة منال.
  10. الممثلة / فرح بدور منال، الفتاة الغنية العالمة بجميع أنواع الماركات، هادئة ولا تحب إفشاء أسرارها لأحد إلا لصديقتها منيرة.
  11. الممثلة / نجوى الكبيسي بدور ريم، الفتاة المغرورة المهتمة بالجمال والأذواق، وهي مذيعة تقدم برنامج أطفال، وصديقة شهد.
  12. الممثل عبد الله بوشهري بدور محمد، أخ منال، شاب جامعي حياته عادية لكن لديه مشاكل عائلية بسبب طلاق والديه، وتنشأ قصة حب بينه وبين سمر لأنها فتاة بسيطة وغير متصنعة وتختلف عن الفتيات المحيطات بها.
  13. الممثل / فؤاد علي بدور فواز، أخ سمر، وصديق محمد، يحب ابنة خالته دلال، وله جانب رومانسي يختلف عن صديقه.
  14. الممثلة / مسك بدور دلال بنت خالة سمر، وهي تبادل فواز الشعور نفسه.
  15. الممثلة / غرور بدور أم سمر وفواز.
  16. الممثلة / سوسن الهارون بدور مدرسة لغة عربية.
  17. الممثل / مشعل القملاس بدور أبو سلمان مفتش المدرسة، طليق الوكيلة نجاح.
  18. الممثلة / دانة المساعيد بدور اخت سمر.

ما هي مواعيد عرض مسلسل بنات الثانوي 2023م.

يتم عرض مسلسل بنات الثانوي الكويتي 2023 م بشكل يومي على منصة شاهد vip حيث انه سيتم عرض المسلسل  من تاريخ  السادس من أكتوبر عام 2023م، ومن المعلوم أيضا  انه سيتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات mbc بعد ان ينتهي من عرض بشكل كامل على شاهد نت وكما انه تم عرض المسلسل على قناة دبي.

بعض الصور لممثلات المسلسل الكويتي بنات الثانوية

هناك الكثير من الصور للممثلين لمسلسل الدراما الكويتي بنات الثانوية سوف نتعرف من خلال موقعنا موقع الجنينة على بعض صور الممثلات و أبطال العمل الدرامي الرائع بنات الثانوية:

وفي ختام موضوعنا عبر موقعنا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين , اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور و أسماء ممثلين مسلسل بنات الثانوي و ما هي مواعيد عرض مسلسل بنات الثانوي 2023 م و بعض الصور لممثلات المسلسل الكويتي بنات الثانوية و في الختام نشكركم أعزائي المتابعين على حسن المتابعة و متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح .