موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة ح 30 الاخيرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة ، وهو واحد من المسلسلات الكوميدية المصرية ، والذي يأخذ أحيانًا إطارًا مأساويًا ، ويعرض ضمن سباق رمضان 2023 ، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ، ومن خلال هذا المقال سنوضح موعد الحلقة الاخيرة من المسلسل و القنوات التاقلة له.

مسلسل رانيا وسكينة في رمضان 2023

مسلسل رانيا وسكينة هو أحد المسلسلات الدرامية الكوميدية التي عرضت خلال شهر رمضان هذا العام، وقد نجح هذا المسلسل في تحقيق ضجة كبيرة في مختلف دول الوطن العربي منذ عدة أسابيع ، بعد نشر العديد من صور و مشاهد كواليس البطلتين روبي ومى عمر ، حيث انه شكل منافسة قوية في السباق الرمضاني هذا العام.

موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة ح 30 الاخيرة

ستعرض الحلقة الاخيرة من مسلسل رانيا وسكينة بشكل يومي على شاشة  قناة ام بي سي مصر ، يتوقيت الساعة 10 مساءا ، وشاشة ام بي سي مصر 2 الساعة 12 منتصف الليل ،و سيعرض المسلسل على قناة ام بي سي دراما في تمام الساعة 11 صباحا ، وعلى شاشة ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرا ، و شاشة ام بي سي مصر الساعة 4:30 مساء.

القنوات الناقلة لـ مسلسل رانيا وسكينة في رمضان 2023

تبحث الجماهير المصرية للفنانة المصرية روبي و الفنانة مي عمر عن القنوات التي تعرض مسلسلهم رانيا وسكينة في رمضان 2023 وهي قناة mbc مصر ومنصة WATCH IT ومنصة Shahid.net التي توفره لكم أيها القراء الأعزاء ، مع مشاهدة ممتعة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية ، ولكنها تتطلب اشتراكًا مدفوعًا قبل.

اقرأ أيضاً : موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة الاخيرة 30 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل رانيا وسكينة

قام  الفريق في تصوير كواليس مسلسل رانيا وسكينة ، الذي تم تصويره في أحد الأحياء الشعبية بالإسكندرية ، حيث تدور الحكاية حول حياة فتاة تعاني من فقر مدقع ،و يأخذ المسلسل اسم العمل الشهير الذي يحكي قصة ريا وسكينة ، لكن القصة والأحداث لم تعطها أي صلة على الإطلاق ، لكنها مجرد تشابه وتشابه في الأسماء ،وتتواصل أحداث المسلسل بين الدراما القاسية والأحداث التي تعاني منها الفتيات الفقيرات المنتميات إلى طبقة اجتماعية متدنية ، وأبسط أحلامهن الحصول على سكن معقول وملابس أنيقة ، وإيجاد طعام ليومهن.

تتعرض رانيا وسكينة للعديد من المواقف والصراعات في تحقيق حلمهما ، وهل تنجح بالفعل في تحقيق هذا الحلم والطموح ، أم أن كل مبادراتهما تنتهي بالفشل ،ومن خلال الصورة التي نشرتها مي عمر عبر حسابها على انستجرام ، والتي كانت تعرض مشاهد تصوير المسلسل الجديد ، علقت عليها وقالت: ” أشيك بنتين في مصر” رانيا وسكينة ، حيث تجسد روبي أيضًا دور سكينة ، وهي من منطقة مشهورة جدًا ، لكن لديها طموح كبير وضخم ، وضمن أحداث المسلسل ، تدربت روبي على قيادة سيارات المقطورات الكبيرة التي تستخدمها في المسلسل.

ابطال مسلسل رانيا وسكينة

يشارك في مسلسل رانيا وسكينة عدد من الوجوه الشابة الجديدة على الساحة الفنية في العالم العربي و مصر من أبرزهم :

  • الفنانة مي عمر.
  • الفنان سليمان عيد.
  • الفنان أحمد خالد صالح.
  • الفنانة روبي.
  • الفنان عمر الشناوي.
  • الفنان محمد أوتاكا.
  • الفنانة صبا رفاعي.
  • الفنان نبيل الدين.
  • الفنان محمد رضوان

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه موعد عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل الرمضاني رانيا وسكينة ، و القنوات التي تعرض المسلسل و بعض المعلومات عن المسلسل و قصة المسلسل و الابطال عمل المسلسل.