مانجا ون بيس الفصل 1053 ” ماذا يحدث مع زورو ” ، والذي من المحدد إطلاقه يوم الأحد الساعة 12:09 صباحاً بتوقيت اليابان في تاريخ التاسع عشر من شهر يونيو في عام 2023 م، كما تعلم، نشر One Piece يتم تحت مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump، حيث إصدار فصل جديد يتم كل يوم أحد، سوف تكون عمليات المشاهدة الأولية متاحة يوم الجمعة وسوف تكون ترجمات المعجبين في اليوم التالي.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053

الحكماء الخمسة يناقشون تطورين أخيرين أساسيان في وانو كونتري بعد أن قام وكيل CP0 المتبقي بابلاغها: ظهور نيكا والهزيمة اللاحقة لبيغ مام وكايدو اثناء الغارة على أونيغاشيما، واحد من كبار السن علق على أن الكشف عن مثل هذه المعلومات سوف يكون من المستحيل مراقبته ويطلب من الحكماء الآخرين ما يجب القيام به. في غضون ذلك، عاد الوكيل إلى أسطول الحكومة العالمية المتمركز خارج وانو. وأفاد بأن زونشا غادرت المنطقة. يرد شيخ آخر بأن الدولة ستبقي حدودها مغلقة وأن الغزو سيتم إحباطه، ومع ذلك لا يزال يطلب من العميل القبض على نيكو روبن.

واجه X Drake باسل هوكينز الذي بالكاد قادر على الوقوف في قلعة Onigashima، هوكينز يعلم أن دريك ما زال عضوًا في مشاة البحرية لكن يرفض الأخير التأكيد، ثم هوكينز يجلس متكئًا على عمود وكشف لدريك أنه يعمل لدى كايدو لأنه لن يحظى بفرصة إذا رفض. ومع ذلك، فقد أقر أيضًا بكيفية استمرار يوستاس كيد و كيلر في المقاومة على الرغم من الموت المؤكد. ثم يكشف لدريك أن “الرجل المؤكد” الذي نجا من الغارة بنسبة واحد بالمائة كان هو نفسه. ثم يغمى عليه.

مانجا ون بيس الفصل 1053 ” ماذا يحدث مع زورو “

سبعة أيام لقد مرت على انتهاء مهرجان النار والغارة ، مدرس جديد حلزمحل سراهبي وقام بمراجعة دورة التاريخ بأكملها بدرس عن حياة كوزوكي أودين في مدرسة في فلاور كابيتال، من الممكن قراءة كافة الفصول الأخيرة والسابقة من One Piece عبر الإنترنت من خلال موقع VIZ أو يمكنك قراءة بوابة المانجا الإنجليزية من Shueisha’s Mangaplus . يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Viz’s ShonenJump أو تطبيق Mangaplus الرسمي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وIOS. الخيار الأخير المتاح هو انتظار الإصدار الفعلي لحجمه بواسطة VIZ أو المرخص المحلي.

أحداث القصة تدور حول Monkey D. Luffy، الشاب الذي يدافع عن رمز شبابه و المذهل شانكس “ذو الشعر الأحمر”، ينطلق في رحلة من البحر الأزرق الشرقي من اجل تحديد مكان الجائزة الاسمية وبث نفسه ملك قراصنة. مع هدف نهائي لفرز فريقه، قراصنة قبعة القش، ينقذ لوفي ويصير على صلة وثيقة بمقاتل يدعى رورونوا زورو، ويبحثون عن ون بيس. شاركوا في رحلتهم بواسطة نامي، مرشدة ومجرمة؛ يوسوب، هدّاف خبير وكاذب مهووس؛ وVinsmoke Sanji، طاهية تأنيث. يحصلون على قارب اسمه Going Merry ويشاركون في لقاءات مع القراصنة المشهورين في East Blue.

لوفي ومجموعته عندما بدأو الاستفادة من خبراتهم، اآخرون انضموا إلى الفريق لاحقًا في الترتيب، بما في ذلك نيكو روبن، حفارة، وقاتل محترف سابق، توني تشوبر، وهو متخصص وأنسنة الرنة؛ فرانكي، صانع سفن سايبورغ؛ بروك، مؤدي الهيكل العظمي، ومقاتل؛ وجيمبي، قائد دفة سمكة وفرد سابق من أمراء الحرب السبعة في البحر. عندما يتم تدمير Going Merry، يقوم قراصنة قبعة القش بشراء قارب آخر يسمى Thousand Sunny. معًا، يواجهون العديد من القراصنة، وهم يبحرون في المحيطات بحثًا عن تخيلاتهم.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر مانجا ون بيس الفصل 1053 ” ماذا يحدث مع زورو “.