فيديو : قصة خلاف الفنان محمد الشقنقيري ورحيل زكرى كاملة،انتشر اسم الممثل المصري محمد الشقنقيري محركات و عناوين البحث خلال الفترة الماضية ، بعد الخلاف بينه وبين عارضة الأزياء رحيل ذكرى، حيث أعلنت عارضة الأزياء رحيل ذكرى قد مقاضاة ومحاكمة الفنان محمد الشقنقيري بتهمة التشهير بها بأبنائها، بعد أن نفى زواجه منها.

من هو محمد الشقنقيري ويكيبيديا

محمد الشقنقيري ولد في 12 سبتمبر 1973 م وهو فنان وممثل مشهور يحمل الجنسية المصرية تألق في الكثير من الأفلام التليفزيونية ، لكن تألق نجمه بعد مسلسل “الوتد” بعدها شارك في العديد من الأعمال المهمة وحقق نجاحًا باعراً على شاشات التلفزيون ، وقدم عدد من المسلسلات التلفزيونية أبرزها “الكومي” ، “امرأة من زمن الحب” ، “أين قلبي” ، و يكون عمه هو المخرج “إبراهيم الشقيري” الذي دفعه في مسلسل “ساكن قصادي” خلال عام 1995 ، وبعد ذلك استمرت أعماله الناجحة.

خلاف الفنان محمد الشقنقيري ورحيل زكرى

كتب الفنان محمد الشقنقيرى شكوى في تحقيقات الإنترنت تجاه رحيل زكرى بتهمة القدح والذم والسب و قام بتحميل السجل رقم 9 حالات 2023 في الإدارة العامة لتقنية المعلومات ، بعد مزاعم العارضة بأنه تزوجها سراً وذكر الفنان محمد الشقنقيري، إنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ، ورفع بلاغًا إلى النيابة العامة ورفع بلاغًا بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ضد عارضة الأزياء رحيل زكري ،و أوضحت عارضة الأزياء رحيل زكري ، عن رفع دعوى على الفنان محمد الشقنقيري بتهمة التشهير بها وبأولادها ، بعد أن نفى زواجهما من جانبه ،بعد إعلانها انفصالها عنه رسميًا حيث قال أنه لا يعرفها ، ولم يتقابل معها من قبل اطلاقا.

اقرأ أيضاً : هام.. حقيقة وفاة الفنان العراقي عبد الستار البصري

فيديو قصة خلاف الفنان محمد الشقنقيري ورحيل زكرى

وظهرت عارضة الأزياء رحيل زكري بمقطع فيديو مسجل و هي تهاجم الفنان محمد الشقنقيري، بعد أن أحدثت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية ، من خلال نشر صور وفيديوهات تجمعهما و تقوم من خلاله [علان انفصالها عنه ، الذي انكره الشقنقيري،و ذكرت رحيل زكري في الفيديو الذي قامت بمشاركته على حسابها على موقع إنستجرام للصور :”طبعا أنا لسه حاطة لكم صورة، كانت سيشن قديم، ظهرت فيه وكان فيه إيد كاتمة بوقي، وهو ده ردي عليه بقول له مهما عملت محضر لو مليون محضر أنا بالنسبة لي مش طار أنا مش عاوزة حقي”.

وتابعت: “لازم تعرفوا يا جماعة أنه بالعقل والمنطق حاولوا تشغلوا دماغكم، وبلاش أسلوب أن الأغلبية ترمي الاتهامات، والكلام مش محمد الشقنقيري اللي أطلع بيه تريند، أنا اللي طلعته تريند، مين كان بيسمع عنده غير بعد ظهوره معايا” ، و قالت مضيفةً: “لو عاوزة شهرة هجيبه هو ليه.. اللي عمره خمسين سنة، أنا اللي طلعته تريند – مع كامل احترامي ليه – فالواحد فيه اللي مكفيه فبلاش ترموا الناس بالتهم.. لو عاوزة أطلع تريند، أجيب لي شاب حلو من اللي مسمعين، وأطلع معاه موديل وأبقى تريند”.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه لعرض فيديو قصة خلاف الفنان محمد الشقنقيري ورحيل زكرى كاملة ، كما تناولنا القصة الخلاف بالتفصيل و تتطرقنا للتعريف بالفنان محمد الشقنقيري.