مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول مسلسل خبي الباهر وموعد بث خلقته 11.. وكل ما يتعلق به.. يمكنكم متابعتنا هنا من أجل للمزيد.

قصة مسلسل حبي الباهر مسلسل رمضان 2023!

يشار إلى أن الدراما الكويتية تعقدت عزمها من أجل المشاركة في مسلسل سباق رمضان 2023 وقد تميز في السنوات الأخيرة بالكثير من المسلسلات والدراما التي قد يكون لديها فكرة اجتماعية وغيرها من الأعمال الكوميدية ، والجدير بالذكر ةنَّ هذه  الأعمال لديها شخصيات متنوعة ، مثل المسلسلات هي القصة. من مسلسل حبي الباهر، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي. تتحدث قصته في:

هو صراع بين الحب والمال ، و يجسّد الجشع الذي يتحكم في نفسية المرء.

وتنظر  هذه السلسلة الرجل من ناحية الذي يبحث في كل وقت عن القوة والهيبة ، حتى لو كان ذلك على حساب أي شخص على هذا الكوكب.

تتمحور أحداث المسلسل بين عائلتين من طبقات اجتماعية تختلف عن الآخر.

تجمع الأحداث أبطال الفيلم معًا في إطار دراما اجتماعية مثيرة للجدل ، ترتفع فيها الأحداث إلى حدِّ الاقتناع.

إنَّ المسلسل يتكون من 30 حلقة ستعرض في أول أيام رمضان على مدار 30 يوما.

موعد عرض مسلسل حبي المبهر الحلقة 11 رمضان 2023!

أما بالنسبة لموعد عرض المسلسل الكويتي “حبي المبهر ، ينشر كل يوم على قناة الكويت كاملة. هي الثانية ظهرا وتتم الإعادة عند السادسة صباحا ، بالنسبة إلى قناة ATV التلفزيونية فتنشر المسلسل عند الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت.

خلف كواليس مسلسل حبي الباهر!

بينما تتبين الأحداث وتكون في طريقة شيقة تثير جدا، لإنه يتكشف الصراع بين المال والحب ، لأنه يصور مدى شهوة الإنسان للامتلاك والجشع ، وسعيهم المستمر إلى الهيبة والسلطة. حتى على حساب أولئك الأقرب إلينا. شعبه.

تلتف مجرى الأحداث بين عائلتين ، منهما عائلة الفنان جاسم النبهان ، وهي من كان لها تأثير جدا على الأسرة الأخرى.

يوجد إرتباط قوي متشابك بين أبطال المسلسل والدراما التي تربطهم مع بعضهم البعض ، حيث تتقلب الأحداث بسرعة مع دخول بعض الأشخاص الجدد إلى الوظيفة وآخرين وذلك بسبب تعدد الشخصيات داخل هذا المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل حبي الباهر!

لقد انتهوا من تصوير جميع كواليس الدراما الكويتية التي اتخذت معاملة درامية شيقة ، حيث تقرر عرض المسلسل في رمضان 2023 على القنوات التالية

القنوات التي تعرض المسلسل هي!

تلفزيون الكويت

لقد شبّكت الكثير من الفضائيات الأخرى لعرض المسلسل حصريًا.

أغلب القنوات التي تعرض المسلسل هي قنوات MBC.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض مسلسل حبي الباهر والحلقة11 وكل ما يتعلق به من أحدا وقصة دارت.. مع دوام الودّ والألق والتميز.