أبطال مسلسل القلب وما يريد، يعتبر مسلسل وما يريده من المسلسلات الغربية ، والذي من المؤكد أن يتم عرضه في شهر الرمضان في السباق الرمضاني ، كما أنه من المسلسلات التي تغمرها الدراما والكوميديا ، مسلسل القلب وما يريد من إخراج المخرج علا أكعبون ، كما ويتم التركيز في هذا المسلسل على واقع الشيخة  في المغرب العربي ، ونعرض لكم في هذا المقال بعض المعلومات عن المسلسل .

بطلة مسلسل القلب وما يريد .

قد بدأ الفنانين بتصوير أحداث المسلسل ولا بد أن تلفت الإنتباه الى الفنانة المغربية الشابة هند بن جبارة والتي بدأت التصوير في أحداث المسلسل المغربي الدامي ، وهي التي تقوم فيه بدور البطولة وهذه المرة الأولي ،كما أن العمل من إخراج علاء أكعبون ، حيث أن الشركة المنتجة هي كونيسيو ميديا ، ويتم عرضه على القناة الثانية  .

كما صرحت بن جبارة أنها سعيدة وفرحان للغاية في هذا الدور، كما أنه يعد أول عمل بطولي لها ، وقالت إن قصة المسلسل تعالج حبكة فنية درامية جميلة ومميزة للغاية ، كما تقوم بكتابة السيناريو الشابة فاتن يوسف والتي يوضح أحداث المسلسل ، كما عملت بن جبارة علي التحفظ علي بعض الأحداث الشيقة والممتعة بالمسلسل ليتم كشفها أثناء عرض المسلسل .

اقرأ أيضاً :أبطال مسلسل التيساع في الخاطر

قصة مسلسل القلب وما يريد .

تترجم أحداث مسلسل القلب وما يريد احداث واحد من العائلات الكبيرة والتي تشتهر بسمعتها الكبيرة بالمجتمع المغربي ، كما وأطلق عليها اسم عائلة المعطاوي ، كما وتعمل هذه الأسرة علي تمويل المصروفات للحفلات  الكبيرة والضخمة ، كما وتضم احداث المسلسل العديد من الأحداث الشيقة  والدراما والكوميديا أيضاً ،كما يتم التركيز علي واقع الشيخة في المغرب  العربي حيث انها تعد من عادات اهل المغرب للقفل .

حيث تجد  أن الفنانة دنيا قد عملت على اختي ما كانت تمثيل دور الشيخة حليمة الذي قامت في تربية ابنتها على طريقة خاصة بها وهي ابنتها الوحيدة حتى انها كانت تتسم بطاقتها الخاصة حيث كان هناك العديد من الثقافات القديمة التي اعتادوا عليها الكثير من العائلات القديمة والتي تتعارض مع حقائق الحياة المختلفة .

كما وشهيده حياة الشيخة حليمة التحول الكبير مع ابنتها في الكثير من أنماط الحياة المختلفة وقد خاضوا حياه مليئه بالفرح والاغاني الشعبيه كما ساعد ذلك على تغيير تفكير الأم وتغيير معتقداتهم القديمة كما وتساعد ايضا في تغيير نمط حياته ونظرته حياتها الحالية والمستقبلية.

طاقم عمل مسلسل القلب وما يريد

قامت العديد من الشخصيات بالتمثيل في طاقم عمل مسلسل القلب وما يريد وتقمص العديد من الشخصيات في هذه المسلسل والقيامة في العديد من الأدوار ومن هذه الشخصيات ما يلي:

  • الفنانة دنيا بوطازوت
  • هند بن جباره
  • مريم الزعيمي
  • رفيق ابو بكر
  • سكينة درابيل
  • العديد من الممثلون الآخرون الذين قاموا بأدوار البطولة يتكلمون مشاركة.

 

قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي قد سرنا فيه العديد من المعلومات التي تتعلق بمسلسل القلب وما يريد وكذلك قصته وادواره والممثلين الذين قاموا بهذه الأدوار .