حساب سناب شمس الأسطورة الرسمي، على الرغم من التطورات في موسيقى الراب والغناء على مدار الأربعين عامًا الماضية ، لا يزال للفن الشعبي تأثير كبير على المجتمع ويجذب جمهورًا كبيرًا، من أشهر المطربين الشعبيين الفنانة والمغنية شمس الأسطورة ، وهي موضوع هذا المقال، دعونا نتعرف عليها من خلال موقع الجنينة بمزيد من التفاصيل.

من هي شمس الأسطورة

سيدة الأعمال والمغنية شمس الأسرة تنحدر من المملكة العربية السعودية، ولدت في القاهرة عام 1979 م، تبلغ شمس من العمر 42 عاماً ، وتزوجت خمس مرات من شمس ، وكانت جميعها قد انتهت بالطلاق، على الرغم من دعمها لحق المرأة في الزواج أكثر من مرة والاستقلال عن الرجل ، إلا أنها تبكي على تفكك زيجاتها ، وتعمل بلا كلل لتربية أطفالها في بيئة أفضل مع الحصول على رعاية صحية جيدة ، وتدير مطعمها الخاص.

شمس الأسطورة السيرة الذاتية

من خلال ما يلي سنقدم لكم السيرة الذاتية وأبرز المعلومات الشخصية الخاصة بشمس الأسطورة:

  • اسمها الأصلي: شمس.
  • لقبها: الأسطورة.
  • مولدها: ولدت بالقاهرة عام 1979م.
  • الجنسية: تحمل الفنانة شمس الأسطورة الجنسية السعودية.
  • الإقامة: تقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • الديانة: هي مسلمة على المذهب السني.
  • المهنة: مطربة وراقصة أفراح وأعراس، وصاحبة مطعم، وخبيرة تجميل.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة خمس مرات، آخرهم تركي القرني.
  • أبناء شمس الأسطورة: لها ثلاثة أبناء.

شهرة شمس الأسطورة

نظرًا لأدائها الفني الاستثنائي وغناءها الشعبي الآسر ، تتمتع الفنانة والمغنية السعودية الشعبية بسمعة طيبة ، خاصة بين الفتيات والنساء السعوديات، وتابعت قائلة إنها بعد المطربة الأسطورية أحلام جاءت في المرتبة الثانية لحسن صوتها وجودة صوتها، قالت أيضًا إنها على عكس الموسيقيين الآخرين ، ماهرة في الرقص ولديها موهبة هائلة.

جنسية شمس الأسطورة

شمس الأسطورة مغنية من مواليد القاهرة عام 1979 لكنها من أصول سعودية وتحمل الجنسية السعودية، عاشت في كل من مصر والمملكة العربية السعودية، بدأت شمس الأسطورة مشوارها الفني في عام 2009 وسرعان ما صعدت إلى الشهرة ، خاصة من خلال حسابها على سناب شات ، حيث تتفاعل مع متابعيها وتشارك في العديد من جلسات التصوير الحية معهم.

القصة الحقيقية وراء طلاق شمس وتركي القرني

بعد زواج طويل ، صُدم أتباع شمس عندما علموا أنها انفصلت عن زوجها السابق تركي القرني، لأنه كان مختلفًا عن طفلها تركي ، أشارت إلى زوجها باسم السيد تركي على Snapchat، كشف مقطع فيديو تم نشره عبر حسابها على سناب شات وشاهده معجبوها خبر الانفصال، أعلنت فكرة عودتها إلى زوجها السابق ، حتى أنها مازحت أنها ستحضر خطوبته من والدته التي تحبها، الكثير مع هذا الخبر ، وقد عبروا عن معاناتهم وكيف أثرت عليهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من خلاله تعرفنا على من هي شمس الأسطورة وعلى القصة الحقيقية وراء طلاق شمس وتركي القرني.