مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول موعد عرض الحلقة13 من مسلسل جزيرة غمام وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

جزيرة غمام!

موعد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 9 رمضان 2023 بعد النجاح الباهر والكبير الذي حققه الثنائي الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان طارق لطفي في المسلسل الدرامي الجميل والمثير “كايرو كابول”. الذي عرض أحداث مصر في السبعينيات والثمانينيات ، وحتى أن المسلسل الدرامي الشيق القاهرة كابول جمعت بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان طارق لطفي في رمضان 2023 ، نشاهد الآن المزيد مسلسل درامي ناجح ومثير للإعجاب تحت مسمى “جزيرة غام” والذي انطلق في أول أيام رمضان 2023 ، في السطور التالية من هذا المقال عبر موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مسلسل جزيرة غمام ، الحلقة 9 رمضان 2023 وقصتك عن مسلسل جزيرة غمام الذي يجمع الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب ، كما سنذكر اسماء ابطال وفناني جزيرة غمام.

جزيرة غمام الحلقة 13 في رمضان!

مسلسل جزيرة غمام من إخراج حسين المنياوي ، إنتاج شركة سينرجي ، وتأليف عبد الرحيم كمال ، ويتناول المسلسل قصة جزيرة كانت موجودة منذ القدم ، أحضرتها فتاة بدوية غجرية ، وقلبتها. وسعت للعيش فيها ، وتمكنت بالفعل من الحصول على موافقة رئيس الجزيرة ، وكل ذلك بهدف جعل مكان والدها المتوفى فيها ، بالإضافة إلى إقامة ولادة لها ، والعديد من الجهات الفاعلة المشاركة في هذه السلسلة ، مثل:

طارق لطفي.

ومحمود البزاوي.

ميار الغيطي.

وفتحي عبد الوهاب.

ورياض الخولي.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل جزيرة غمام!

وفي نفس السباق نواصل الحديث عن موعد عرض مسلسل جزيرة غمام الذي يعتبر من أهم المتابعين له الآن ، ونوفر الآن موعد عرض الحلقة 13 التي من المقرر أن تبدأ. اليوم الخميس 14 أبريل 2023 وبحسب ما يتم عرضه من بداية شهر رمضان 2023 نجد أنه سيعرض على قناة الحياة تحديدا الساعة 10.30 مساءا ، وستقدم القناة الإعادة في اليوم التالي الساعة 2 : 15 صباحا.

قصة مسلسل جزيرة غم في رمضان 2023!

قصة مسلسل جزيرة غمام التي جمعت بين الفنانين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ، بحيث تدور أحداث مسلسل جزيرة غم حول سلسلة من الأحداث التي وقعت في عصر وفترة العشرينات في الجمهورية العربية. تعود أحداث مسلسل جزيرة غم إلى ما يقرب من مائة عام من الوقت الحاضر. حيث تتناول سلسلة جزيرة غمام قضايا مجتمعية حقيقية مهمة حدثت وحدثت في المجتمع المصري في إطار تاريخي مصري ممتع وجميل. من خلال المشاركة في العمل والأدوار التي سيلعبونها مع أحداث مسلسل جزيرة غمام ، وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل جزيرة غمام كتبه المؤلف القدير والمشهور عبد الرحيم كمال ، وأخرجه المخرج الشهير حسن آل-. منباوي وانتاج شركة سنرجي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا خول موعد عرض الحلقة13 من مسلسل جزيرة غمام وكل ما يتعلقه به.. مع دوام ودي وألقي.