من هي زوجة غسان اسطفان السيرة الذاتية ، بعد إنتشار خبر وقاة الفنان غسان اسطفان ، بادر رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن اسم زوجته ليتعرفوا أكثر عن شخصية هذا الفنان الراحل و عبر الجنينة سنتعرف إلى من تكون

الفنان غسان اسطفان

هو فنان لبناني مشهور على الساحة الفنية اللبنانية ، كانت حياته بين الفترتين ( 22 إبريل 1955 و حتى 26 أكتوبر 2023) ، و برز إسمه في التمثيل و الإخراج.

دخوله عالم الفن كانت بالاشتراك مع إلسي فرنيني و ذلك في عام1980 م ، في المسلسل الذي كان من تأليف مروان نجار و عنوان المسلسل كان (الوجه الضائع) .

و يليه مسلسل طالبين القرب و هو عبارة عن قصة ثلاثيات ، و كان صاحب دور في العمل المسرحي فعمل مع ألبن تابت و جان ماري في عام 1973 م .

شارك في المسلسل الساخر الكوميدي ” الخالة و أبو زيد الهلالي” ، و كان هو المخرج لأول خمس حلقات للمسلسل الاجتماعي فامليا و يحمل عنوان حق الوصاية ، كانت مدة الحلقة آنذاك ثلاث ساعات.

من هي زوجة غسان اسطفان السيرة الذاتية

رغب كثير من متابعي و محبي الفنان الراحل غسان اسطفان معرفة من تكون هي زوجته ، كونه رحل و تركها في حزن شديد عليه ، إلا أن المعلومات الواردة في معرفتها غير واضحة من تكون هي .

و لا صور تم تنتقلها لها من بيت العزاء أو من مراسم التشييع ، حيث لم تكن صاحب ظهور على شاشات الفن او الأخبار.

نقابة الفنانين اللبنانين و خبر وفاة غسان اسطفان

قام رئيس النقابة بنعي الفنان الراحل غسان اسطفان ببالغ الاسي و الحزن و قال مجموعة عبارات عبر فيها عن الفقد الذي تشعر به نقابة الفنانين اللبنانين برحيل غسان .

و قال بإنه كان انسان خلوق و رائع و بان الفن اللبناني فقد عمود من أعمدته التي تعود للزمن الجميل و الفن الرائع و تمنت بأن تكون روحه قد صعدت للسماء بسلام و تمنت في اخرها الرحمة و السلام لروحه ، و ان ذكراه ستكون حاضرة دائما مع الفن و تاريخ الفن.

يذكر ان الفنان كان صاحب هواية في جمع العملات القديمة و الاشياء غير التقليدية و الأشياء التي تحمل تواريخ مميزة و غيرها الكثير.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة غسان اسطفان السيرة الذاتيةو تعرفنا إلى حياة الفنان الراحل و هنالك غموض حول شخصية زوجته و اول مشاركاته الفنية ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود