من هي سمية الألفي ويكيبيديا ، هي الفنانة والممثلة المصرية سمية الالفي انتشر اسمها وتصدر محركات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى جوجل بعد اجرائها لعمليه جراحيه وقد استطاعت الفنانة سميه ان تنال شهره كبيره من خلال اعمالها الفنية وحققت شهره كبيره منذ بدايه مسيرتها الفنيه سنتعرف على ابرز التفاصيل المهمه عن حياتها من خلال موقع الجنينة ونبين لكم بعض الاعمال المهمه للفنانة سمية وزوجها وحالتها الصحية.

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

الممثلة المصرية سمية الالفي هي احد اشهر الفنانين والممثلين في مصر تحمل الجنسيه المصريه لديها الكثير من الاعمال الفنيه التي شاركت بها ولدت في مصر عام 1953 وتبلغ من العمر 69 عاما حاصل على شهاده اليسانس في كليه الاداب من جامعه القاهره بدات في مجال التمثيل خلال فتره السبعينيات من القرن منذ عام 1976 وما زالت مستمره الى الان.

ديانة سمية الالفي

تعتنق الممثلة المصرية سمية الالفي في الديانه الاسلاميه وهي تنتمي الى الطائفه الاسلاميه طائفه اهل السنه والجماعه ولدت عام 1953 في المحافظه الشرقيه في مصر بين ام واب مصريين.

اعمال الممثلة سمية

ومن ابرز اعمالها الفنية التي شاركت به منذ بدا سنوات نشاطها عام 1976 وكان ابرز اعمالها هي:

  • فيلم علي بيه مظهر و 40 حرامي بدور حسنية في عام 1985 م.
  • الفيلم السينمائي عندما يبكي الرجال بدور ليلى في عام 1984 م.
  • مسلسل العطار والسبع بنات بدور سيدة في عام 2002 م.
  • المسلسل التلفزيوني ليلة مقتل العمدة في عام 2000 م.
  • مسلسل البرج اللي فاضل في عام 1999 م.
  • مسلسل ليالي الحلمية 4 أجزاء.
  • المسلسل التلفزيوني نساء في شعاع النبوة في عام 1984 م.

من هو زوج الفنانة سمية الثاني

تزوجت الفنانه سمية لعده مرات وكان اول زوجها هو الممثل فاروق الفيشاوي ثم تزوجت بلساني مره من الملحن مودي الامام وبعد ذلك تزوجت المخرج جمال عبد الحميد وثم تزوجت المغني مدحت صالح وكانت فتره زواجها قصيره جدا وهي الان غير متزوجه يذكر ان جميع ازواجهم مغنيين وممثلين وجميعهم يحملون الجنسيه المصريه وهم من مصر ولديهم عدد من الاعمال الفنية المشهوره.

مرض الفنانة سمية الالفي

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين لحياه الفنانه المصرية سمية الالفي في التعرف على مرضها والازمه الصحيه التي تعرضت لها في الاونه الاخيره حيث انها ذكرت على وسائل التواصل الاجتماعي بانها كانت تتعرض لازمه صحيه خطيره بعد ان اصيبت بمرض السرطان وتدهورت حالتها وقد اثر عليها تاثيرا كبيرا ودخلت الى المستشفى من اجل استئصال الورم من الثدي وقد اكدت ان عمليتها تمت بنجاح وتم استئصال الغدد اللمفاويه وبعد ذلك ستتم علاجها بالكيماوي والاشعائي.

  • يمكنكم متابعة حساب  IMBD الفنانة سمية الالفي من هنا 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتحدثنا حول الكثير من المعلومات عن حياه الفنانه المصريه سميه الالفي وتعرفنا على ازواجها واعمالها وتفاصيل ما ردها الذي اصيبت بمرض السرطان وعمليتها والكثير من المعلومات عنها.من هي سمية الألفي ويكيبيديا