موعد عرض مسلسل المداح ج2 رمضان 2023 ، ينطلق اليوم الماراثون الرمضاني علي شاشات العرض التلفزيونية، وذلك ليتم عرض الأعمال المشاركة علي القنوات المصرية والعربية أجمع، فاليوم من الأول من شهر رمضان الموافق الثاني من شهر أبريل والذي يعد انطلاقاً للمسلسلات والأعمال الرمضانية التي ستشارك لهذا العام.

موعد عرض مسلسل المداح ج2 رمضان 2023:

بعد خوض الفنان حمادة هلال تجربة المشاركة في بطولة مسلسل المداح في جزئه الأول، وبعد نجاح المسلسل تقرر عمل جزء ثاني والذي من المقرر أن يتم عرضه اليوم الذي يوافق الواحد من رمضان والثاني من شهر أبريل، وسنقوم بتحديد مواعيد عرض المسلسل لليوم الأول من شهر رمضان.

موعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل المداح الجزء الثاني:

حيث أعلنت الصفحة الرسمية لقنوات إم بي سي بأن مواعيد عرض المسلسلات ومن بين هذه المسلسلات مسلسل المداح بجزئه الثاني، والذي قد تم عرض الحلقة الاولي منها في يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

القنوات التي تذيع مسلسل المداح 2:

يتم عرض المسلسل علي قناة إم بي سي مصر وبدأ عرض المسلسل قبل بداية شهر رمضان المبارك بيوم واحد.

تفاصيل عن مسلسل المداح:

باعتبار أن مسلسل المداح تم عمل جزء ثاني منه فهو دلالة واضحة وكبيرة علي نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد ضم المسلسل خلاله سبعة أغنيات من الرباعيات التي توافق الاحداث التي تدور في المسلسل، وبالإضافة إلي تتر البداية وتتر النهاية التي تجمع دويتو بين الفنان حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

المسلسل بطولة حمادة هلال وأحمد عبد العزيز وهبة مجدي وكمال أبو رية، وسهر الصايغ وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح:

يلعب الفنان حمادة هلال دور صابر في المسلسل والذي يسخر حياته لكي يعالج الناس بالقرآن الكريم، والسنة النبوية الشريفة، لكل الذين تعرضوا للمس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر والشعوذة وغيرها من الأمور المحرمة التي يقومون بفعلها بعض الناس التي لا تخاف الله، وينطلق صابر لكي يبحث عن الحقائق التي يقرأها ويسمع عنها، ويسافر للعديد من البلدان لكي يكتشف ويتعرف علي الحقائق بنفسه، وتنطلق أحداث المسلسل من مدينة لأخري، حيث يمر صابر خلال أحداث المسلسل بالعديد من المواقف والأمور الصعبة والمعقدة في حياته.

وإلي هنا نصل لخات موضوعنا حول مسلسل المداح الجزء الثاني والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الجزء الأول، كما أن هذا المسلسل يناقش مسألة كبيرة وموضوع وجب التعريج عليه، لأنه انتشرت كثيراً أمور السحر والشعوذة والكثيرين ممن لا يخافون الله يقومون بفعل هذه الأمور المحرمة، والتي لا يمكن علاجها سوي بالقرآن الكرية وسنة رسولنا الحبيب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.