من هي زينة نطوط زوجة حسن الشافعي،و هو الملحن و الموزع الموسيقي المصري ، الذي تمكن من إثبات موهبته في التلحين في سن مبكرة ، حيث انه مشهور كمنسق وموزع موسيقي في الولايات المتحدة الأمريكية، و حققت أعماله الموسيقية شهرة ونجاح كبيرين ، حيث قدم أسلوبًا موسيقيًا جديدًا بالشرق الأوسط ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف من هو حسن الشافعي و من هي زوجته و ما هي المعلومات و التفاصيل المختلفة عنه.

من هو حسن الشافعي

إن حسن الشافعي هو ملحن وعازف موسيقى مصري ، بدأ نجمه يتألق بعد مشاركته في برنامج المواهب الشهير “أراب أيدول”. و حسن الشافعي منتمي لعائلة ثرية وجده حسين الشافعي شخصية سياسية وعسكرية مشهورة حيث كان نائب الرئيس جمال عبد الناصر، واستطاع حسن الشافعي من إثبات موهبة كبيرة في مجال الموسيقى و التلحين و التوزيع منذ ان كان صغير، وكانت خطواته الأولى نحو الشهرة مع أغنيته “My Ecstasy”.

من هي زينة نطوط زوجة حسن الشافعي

زينة نطوط هي ابنة رجل الأعمال اللبناني عبد الكريم نطوط الذي يسكن في مصر، و والدها صديق والد حسن الشافعي ،و للعائلتين صداقة قوية حيث انها تحمل الجنسية اللبنانية ، وتزوجت من حسن الشافعي في آذار 2013 ، بعد أربع سنوات من الحب ، وأنجب منها ابنتان هما نادين وعالية ، وما زال زواجهما قائما ،و قبل ثلاثة أيام شارك الشافعي صورة له ولزوجته عبر حسابه على منصة إنستجرام ، أثناء احتفاله بعيد ميلادها.

كم عمر زينة نطوط زوجة حسن الشافعي

ليس هناك الكثير من المعلومات عن حياة زوجة الملحن المصري حسن الشافعي ، فهي شخصية لا تحب الأضواء وتدخل في تفاصيل حياتها الشخصية ، لكن يُقدر أنها في مطلع الثلاثينيات من عمرها ، الا انها كبرت وعاشت طفولتها وحياتها الجامعية في مصر ، وكانت مرتبطة بحسن الشافعي الذي كان معجبًا بها قبل الزواج بأربع سنوات.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري وقصة الاطلالة بصور مثيرة للجدل

أهم جوائز حسن الشافعي

ومن اهم الجوائز التي نالها حسن الشافعي ما يلي:

  • حاصل على جائزة أفضل منظم ومنتج موسيقى في DG Statistics 2007 و 2009.
  • جائزة الشرق الأوسط للموسيقى ، لأفضل منتج و معد موسيقي لعام 2009.

أشهر أغاني حسن الشافعي

ومن أهم الأغاني التي قتم حسن الشافعي للنجوم العرب ما يلي:

  • تم إصدار أغنية “My Ecstasy” في الولايات المتحدة عام 2000.
  • في فيديو الأغنية أغنية “ما استهلوشي” من كلمات حسن الشافعي وشاركت أبلة فاهيتا حيث صدرت الأغنية عام 2014
  • أغنية “مامي كوسا” من ألحان حسن الشافعي وغناها أحمد سعد وإسلام كنكا و تم إصدار الأغنية في عام 2020.
  • ومن الأغاني الشهيرة التي لحنها كذلك “أنا وياه” لعمرو دياب ، و “شفت الدنيا بعنيا” لحسام حبيب ، و “يحلمون” لعبد المجيد عبد الله ، وقام بالتلحين لنانسي عجرم ، وشيرين عبد الوهاب ، وأنغام ، وغيرهم.

حسن الشافعي انستقرام

لدى الملحن المصري حسن الشافعي حسابًا رسميًا موثقًا عبر منصة إنستقرام ، حيث يمتلك أكثر من 3 ملايين متابع، و شارك الشافعي حديثاً صورة له مع زوجته اللبنانية زينة نطوط ، رغم عدم نشره أي صور عن أسرته وحياته الشخصية ، و يمكن الوصول الى حسابه مباشرة “من هنا“.

الى هنا نختم مقالنا الذي تعرفنا فيه الى من هي زينة نطوط زوجة حسن الشافعي، ومن هو حسن الشافعي و كم يبلغ عمر زوجته ، وتتطرقنا كذلك لأبرز الجوائز التي حصل عليها و الأغاني التي لحنها و حسابه على منصة انستقرام.