موعدنا مع قصة مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج ، و يشاركها مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري ، من المقرر عرض المسلسل العربي يوتيرن في رمضان 2023 .

مسلسل يوتيرن

حيث بدأت التجهيزات الأولية من أجل ظهور قصة مسلسل يوتيرن في رمضان 2023 ، و هو عمل جديد من أجل الممثلة المصرية “ريهام حجاج” ، حيث  يستعد النجم توفيق عبد الحميد للعودة للدراما مرة أخرى عقب عدم تواجد 11 عاماً بمسلسل تحت عنوان “يوتيرن” ، و هو من تأليف أيمن سلامة ، و إخراج سامح عبد العزيز ، و بطولة النجمة ريهام حجاج ، و من المدرج بالجدول أن يعرض في الموسم الرمضاني 2023.

قصة مسلسل يوتيرن

حيث أن قصة مسلسل يوتيرن من بطولة النجم توفيق عبد الحميد ، حيث يمثل شخصية دكتور يسمى حاتم الكردي ، و هو أب النجمة ريهام حجاج في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة.

هذا العمل من تأليف أيمن سلامة ، و إخراج سامح عبد العزيز و بطولة ريهام حجاج ، و صفاء الطوخي و عبير صبري ، و محمد كيلاني ، كما انتهي “سلامة” من كتابة الحلقات الأولى للمسلسل و سلمها للبدء في التصوير ، و من المخطط له أن يعرض المسلسل في موسم رمضان .

أبطال يوتيرن ومواعيده

حيث صرح الممثل توفيق عبد الحميد أن مسلسل “يوتيرن” الذي يعود به للدراما في أعقاب مدة عدم تواجد دامت لـ 12 عام متعلق بحالته الشخصية ، كما سيكون مفاجأة للجمهور مبيناً أثناء مداخلة هاتفيه في برنامج ينشأ في جمهورية مصر العربية”. قائلاً: “أنا الشكر لله في سبيلي للتعافي على نحو أسمى و ربنا ييسر الشأن ، كده تحديداً بما إن المسلسل يبدأ تصويره في مطلع كانون الثاني يوجد بقالي 12 سنة ، أنا توقفت 2010 و العودة 2023”.

و أيضاً قد كان الممثل العارم توفيق عبد الحميد يقارن خلال الفترة الأخيرة بين مجموعة من الإجراءات المعروضة أعلاه حتى ثبت على مسلسل “يوتيرن”،  حتى يعود عن طريقه للجمهور عقب مدة عدم تواجد طويلة ، و هو مسلسل من ثلاثين حلقة و من المدرج بالجدول أن يعرض رمضان القادم.

أبطال مسلسل يوتيرن:

حيث شارك مجموعة من الفنانين لمسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج ، أهمهم عبير صبري ، توفيق عبد الحميد ، صفاء الطوخي ،  و من المدرج بالجدول الاتفاق و توقيع عقد مع بقية الأبطال خلال الفترة الجارية ، و المسلسل من تأليف أيمن سلامة ، و من إخراج سامح عبد العزيز.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل يوتيرن و هو من بطولة ريهام حجاج و توفيق عبد الحميد ، و أيضاً تعرفنا على قصة مسلسل يوتيرن ،نتمنى أن ينال إعجابكم .