يتساءل الكثير من الناس عن موعد عرض حلقات المسلسل الرمضاني المثير الاختيار 3 ، والذي يقوم ببطولته مجموعة من كبار الفنانين والنجوم المصريين ، للالتقاء معًا من أجل تقديم هذا العمل الدرامي المناسب لنجوم مصر والذي تدور أحداثه حول أهم الأحداث التي حدثت في مصر ، فمتى موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل ، هذا ما سنقوم بتوضيحه عبر هذا المقال لمتابعينا الأعزاء.

قصة مسلسل الاختيار 3

تحاكي القصة جهود حقيقية للجيش والشرطة المصريين في مواجهة الإخوان المسلمين في ثورة 30 يونيو 2012 ، ويروي المسلسل أحداثًا حقيقية خلال المسيرة وما مرت به جمهورية مصر العربية في ذلك الوقت وما بعده ، ويأتي دور عبد العزيز في كونه أحد رجال الشرطة المدافعين وهو يمر بظروف صعبة ، ولكن إلى جانب أصدقائه من الشرطة يبذل جهوده الغالية والثمينة للحفاظ على الأمن ، وفي هذا الجزء يظهر شخصية تجسد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، والرئيس الأسبق محمد مرسي.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 بطولة احمد السقا رمضان 2023

وحددت مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 3” اليوم الجمعة 1 أبريل 2023 أي اليوم السابق لشهر رمضان المبارك ، حيث عرضت أولى حلقاته يوم السبت الساعة 10 فقط 10 دقائق فقط  مساء ًعلى قناة ON ،ويعرض المسلسل على قناة روتانا الخليج الساعة العاشرة مساءا ، وعلى قناتي المحور وإيه آر تي حكايات الساعة العاشرة والنصف ،بينما سيعرض المسلسل على قناة On Drama في الساعة الحادية عشر والنصف و تعاد الحلقة على أون إي 4:20 صباحا، وعلى ART حكايات.

ابطال مسلسل الاختيار 3

يلتقي الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” ، و يحظى هذا المسلسل في الوقت الحالي باهتمام كبير من المتابعين في مصر والوطن العربي ، ولهذا السبب فإن التعرف على أبطال مسلسل “الاختيار 3” يحظى بقدر كبير من الترقب ، وبالتالي فإن النقاط التالية تشمل اسماء ابطال مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث:

أحمد السقا

أحمد السقا ممثل مصري يبلغ من العمر 49 عامًا ولد في 1 مارس 1973 م بالقاهرة، اشتهر السقا بأدواره المتميزة للغاية ومن أبرزها أدواره في أفلام الحركة والمسلسلات الاثارة و الاكشن.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز هو ممثل ومخرج مصري من مواليد 17 أغسطس 1975 م في حي العجوزة بالجيزة، يبلغ عبد العزيز الآن 46 عامًا ، وقد ظهر كريم عبد العزيز في العديد من الأعمال الفنية.

أحمد عز

أحمد عز الدين علي عزت ممثل مصري من مواليد 23 يوليو 1971 م بحي المعادي بالقاهرة،يبلغ الآن من العمر 50 عامًا ،يعد الفنان أحمد عز من أبرز الوجوه الفنية على الساحة الفنية المصرية والعربية.

مواسم مسلسل الاختيار السابقة

دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل “الاختيار” حول ملحمة البرث التي حدثت خلال العام 2017 ، حيث قام الممثل أمير كرارة بدور الشهيد العقيد أركان الحرب أحمد منسي ، و لعب الفنان أحمد العوضي دور الخائن هشام عشماوي، أما الموسم الثاني من المسلسل فقد شارك فيه كلا من الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وأحمد حلاوة.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار الجزء الثالث، كما تعرفنا الى قصة و احداث هذا الموسم من المسلسل و ابرز ابطال المسلسل، كما ذكرنا المواسم السابقة من المسلسل و عما كانت تتحدث وابرز ابطالها.