تحميل كلمات اغنية غالي والله غالي ، هنالك الكثير من الأغاني والاعمال الفنية التي اشتهرت بشكل كبير جدا في مختلف انحاء الوطن ومن ابرزها اغنيه غالي والله غالي وهي للفنان والمغني المصري خالد حلمي احد اشهر الفنانين في مصر نتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات عن هذه الأغنية من خلال موقع الجنينة ونتحدث عن كلمات اغنيه غالي والله غالي.

ما هي اغنيه غالي والله غالي

تعد اغنيه غالي والله غالي من اشهر وابرز الأغاني في الوطن العربي وهي للفنان والمغني المصري خالد حلمي قدم الكثير من الاعمال الناجحة والاغاني والاعمال الفنية التي ساعدت على شهرته ومن اشهر هذه الاعمال اغنيه غالي والله غالي وغداء حصل من خلالها على الكثير من الجوائز والإنجازات الكبيرة.

خالد حلمي ويكيبيديا

هو الفنان والمغني المصري خالد حلمي من ابرز واشهر الفنانين في مصر لديه الكثير من الاعمال 25 مسلسلا اذاعيا مع كبار النجوم وشارك في 150 برنامج إذاعي وشارك في التصميمات الإعلانية التلفزيونية وقد كانت احد أهم أعماله وأشهرها اغانيه غالي والله غالي وقد تطور الفنان خالد مهاراته بعد ان تخرج من الجامعة وتعلم الغناء واصبح مغنيا ومدربا واكتسب مهاراته من خلال استماع لدروس الغناء واستطاع ان يكون من نفسه فنانا.

اهم اعمال الفنان خالد حلمي

يوجد الكثير من الاعمال الفنية التي شارك بها الفنان المصري خالد حلمي حيث كان له اثر كبير في انتاج الفني ومن اشهر اغانيه واعماله ومسلسلاته هي كالتالي:

  • لقد شارك في برنامج اكتشاف المواهب (The Voice) وقد كانت مدربته الفنانة اليسا.
  • لديه الكثير من تصميمات الإعلانات التلفزيونية التي شارك بها وانتج منها اكثر من 50 إعلانا.
  • كانت من اهم اعمالها الفنية من الأغاني اغنيه غالي والله غالي.
  • كان له مشاركه كبيره في البرامج التلفزيونية واللقاءات ومنها برنامج صباح الخير يا مصر مع تقديم الاعلامي محمد الشاذلي.

كلمات اغنية غالى

معاك انا قلبي عاش من تاني
ليالي تفوت علينا ثواني
لو هتكون في مرة مكاني هتعرف قصدي ايه

في بالي وقلبي انا ودقاته
بتضحك تبقى حلوة حياته
ديما يبقى في جوايا اكتر احس بيه

غالي والله غالي لسة فاكر يوم ما جالي
راح دعالي اني ابقى ملكه يوم ودعيت وراه

  • يمكنكم مشاهده والاستماع الى اغنيه غالي للفنان خالد حلمي من هنا.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل عن الفنان والمغني خالد حلمي وتحدثنا عن بعض المعلومات عن اهم اعماله واغنيته غالي والله غالي. تحميل كلمات اغنية غالي والله غالي