من هي هبة عبوك ويكيبيديا زوجة أشرف حكيمي، أول لاعب عربي يحمل الجنسية المغربية ينضم إلى نادي باريس جيرمان والنادي الملكي، وكان ثاني لاعب عربي يفوز بأهم لقب بعد كأس العالم، كان هو اللاعب الذي بدأ طريق الانتصار من القمة، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي هبة عبوك ويكيبيديا زوجة أشرف حكيمي، بالإضافة إلى مسيرته الكروية، إضافة لإرفاق حساباته الشخصية هو وزوجته.

من هو أشرف حكيمي ويكيبيديا

لاعب كرة القدم العالمي أشرف حكيمي يمثل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولد في المغرب ويحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، في تاريخ 4 من شهر نوفمبر من عام 1998م، ولد في العاصمة الإسبانية مدريد، لأبوين هاجرا من المغرب، ينحدر أصل والدته من مدينة القصر الكبير المغربية، بينما والده من مدينة وادي زنت المغربية، على الرغم من أن والدته حثته على المشاركة في رياضة أخرى، إلا أن حب الحكيمي لكرة القدم بدأ عندما كان طفلاً صغيراً، وكان يقضي جل وقته في اللعب، وبسبب كرة القدم لم يكن يهتم بدراسته، تخرج حكيمي من أكاديمية ريال مدريد للشباب، ثاني عربي يفوز بدوري أبطال أوروبا، انضم مؤخرًا إلى فريق سان جيرمان وأصبح أول مغربي يلعب للفريق الملكي.

من هي هبة عبوك ويكيبيديا زوجة أشرف حكيمي

زوجة أشرف الحكيمي، هبة عبوك، تُعرف أيضًا باسم هبة أبو خريس بن سلمان، هي لاعبة كرة قدم محترفة، والدة هبة تونسية ووالدها ليبي ولدت في أسرة عربية،  وهي فنانة مشهورة ومعروفة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في العام 2008م، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم The Prince الذي جسدت فيه دور فاطمة، وهي أيضًا تتحدث خمسة لغات باللغة الإسبانية والفرنسية والإيطالية والعربية والإنجليزية، ولدت هبة عبوك عام 1986 م  مما جعلها تكبره بـ 12 عامًا، أنجب حكيمي من زوجته هبة طفلاً واحداً لم يتم الكشف عن اسمه، كما وتقدر ثروة هبة ما يقارب 5 ملايين دولار أمريكي في العام 2023 م.

أشرف حكيمي المسيرة الكروية

في سن السادسة، بدأ أشرف حكيمي لعب كرة القدم مع نادي المستديرة قبل أن ينتقل إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا، وفيما يلي أبرز محطات الحكيمي بالترتيب التالي:

  • في عام 2006، أكاديمية ناشئي ريال مدريد.
  • انتقل من كونه مهاجمًا إلى جناح، ثم إلى الظهير الأيمن.
  • لعب مع كاستيا وريال مدريد في عام 2016، فقد كان مدربه زين بن زيدان آنذاك.
  • عندما استدعاه مدربه زيزو ​​في عام 2017، انضم إلى الفريق الأول في 1 أكتوبر 2017، ظهر حكيمي بالقميص الأبيض أمام إسبانيو ليجو، وصنع التاريخ من خلال كونه أول لاعب عربي يلعب مع ريال مدريد أثناء تمثيله لمنتخب عربي.
  • إعارة ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين في صيف 2017 حتى يتمكن من اكتساب مجموعة متنوعة من الخبرات، خلال هذا الوقت، تمكن من إثبات نفسه وتسجيل الكثير من الأهداف.
  • انتقل حكيمي للعب مع نادي إنتر ميلان ودخل في اتفاق نقل بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى رسوم نقل قدرها 5 ملايين يورو.
  • في 6 يوليو 2023، يوافق حكيمي على عقد مدته ست سنوات بقيمة 70 مليون يورو مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 10 مليون يورو رسوم الانتقال.

نصل نهاية مقالتنا على موقع الجنينة وقد بينا من هي هبة عبوك ويكيبيديا زوجة أشرف حكيمي، وبينا من هو أشرف حكيمي ويكيبيديا، وأشرف حكيمي المسيرة الكروية.