من هو زوج مربوحة رحمه احمد، هي إحدى الممثلات التي لها دور في السينما المصرية، وشاركت خلال شهر رمضان المبارك في مسلسل Big Awa، لديها أيضا عدد من الأعمال الفنية المميزة وهي ناشطة في المجتمع الفني، خلال شهر رمضان المبارك، شاركت في مسلسل Big Awa كواحدة من الممثلات التي لها دور في السينما المصرية، لديها أيضا عدد من الأعمال الفنية المميزة وهي ناشطة في المجتمع الفني، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو زوج مربوحة رحمه احمد.

من هو زوج رحمه احمد مربوحة

زوج رحمة أحمد فرج، أحمد منصور، مواطن مصري، شاركت في الحلقة السادسة من البرنامج التلفزيوني “الكبير أوي” الذي يبث في رمضان، يبلغ من أحمد 31 عامًا، يعمل في مجالات التصوير والكتابة ويقدر شهرة زوجته، اعتاد أن يشاركها في التصوير الفوتوغرافي ولن يسمح لها بالذهاب إلى مكان التصوير وحدها، إنه من أكثر الأشخاص الذين يدعمون رحمة في مسيرتها الفنية.

كم عمر زوج رحمة أحمد مربوحة

ولد في جمهورية مصر العربية عام 1991 م، وأمضى طفولته وحياته البالغة هناك، وهو الآن موطنه في القاهرة، حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إعلامي، وينتمي إلى المذهب السني في الإسلام ، ومتزوج من رحمة أحمد فرج، ولا يستخدم إلا اللغة العربية، لغته الأم، عمل في التصوير الفوتوغرافي والكتابة.

سبب ظهور مربوحة في مسلسل الكبير 6 اوي بدل دنيا غانم

هي ممثلة ناجحة بإطلالة جديدة ظهرت في الحلقة السادسة من مسلسل “The Big Oi” الذي قام ببطولته أحمد مكي أحد أفضل الفنانين أداءً في جمهورية مصر العربية، وهي البديل للفنانة دنيا سمير غانم التي ظهرت في حلقات المسلسل السابقة، لكنها اعتذرت عن الدور هذا العام بسبب ظروفها الخاصة، كانت زوجة الكبير خلال الأجزاء السابقة، وكانت أول مشوار فني لها في مربوحة عندما ظهرت مع أحمد أمين في مسلسل ستاند اب الكوميدي مع أحمد امين وشركاه، كان المسلسل ذائع الصيت بين المشاهدين وحظي باهتمام كبير خلال شهر رمضان في الماضي.

ما هي ديانة رحمة أحمد مربوحة

رحمة أحمد فرج، والمعروفة أيضًا باسم رحمة أحمد، تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي مواطنة مصرية ولدت في القاهرة في 8 مايو 1994 م، تحمل الجنسية المصرية، تحولت من المذهب السني إلى الإسلام، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص العلم من جامعة حلوان قسم الأحياء الدقيقة، متزوجة من أحمد منصور، وبدأت مشوارها الفني في عام 2016م حتى هذا اليوم.

 زواج أحمد منصور ورحمة احمد مربوحة

رحمة أحمد وأحمد منصور كانت لهما علاقة غرامية جمعتهما، ثم قررا الزواج في 4 مارس 2020 أمام العائلة والأصدقاء، رحمة أحمد تقيم حاليًا في القاهرة مع عائلتها، وتحب زوجها أحمد وعائلتها، وكثيرًا ما تنشر صورًا ومقاطع فيديو لها ولابنها وهي مبتهجة بالفرح.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا من هو زوج مربوحة رحمه احمد،  و نكون وضحنا ايضا كم عمر زوج رحمة أحمد مربوحة، و سبب ظهور مربوحة في مسلسل الكبير 6 اوي بدل دنيا غانم، و ما هي ديانة رحمة أحمد مربوحة، و  زواج أحمد منصور ورحمة احمد مربوحة.