من هي نور عمرو دياب ، لقد انتشر خبر خطوبة نور عمرو اديب وهي من ابرز مشاهير السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربيه حيث قامت النور بنشر واعلان خطوبتها عبر حسابها الشخصي على الانستغرام واكدت بالعيش والاستقرار في العاصمه البريطانيه برفقه خطيبها كريان سنبين لكم بعد التفاصيل عن حياه النور ووالدها عمرو دياب وبعض التفاصيل الاخرى في هذا المقال.

 

من هي نور عمرو دياب ويكيبيديا

تعد نور عمرو من ابرز مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي حيث انها كسبت شهره كبيره من خلال اعمال والدها عمرو دياب وهي ابنه شيرين رضا زوجته الاولى ولدت عام 1990 وتبلغ من العمر 33 عاما حيث ولدت في القاهرة حيث ان امها الفنانه المصريه شيرين رضا قدمت الكثير من الاعمال التلفزيونيه والاعلانات وثم تزوجت الفنان عمرو دياب وهو والد نور عام 1989 ولديها ابنه واحده وهي نور.

من هو الفنان عمرو دياب

يعتبر الفنان المصري عمرو دياب من ابرز واشهر الفنانين في جمهوريه مصر العربية  وهو يعمل كملحن ومغني وممثل سينمائي وتلفزيوني قدم الكثير من الاعمال الفنيه والغنائيه على مستوى الوطن العربي وحقق شهره كبيره واسعه من خلال اعمالة.

اهم اعمال الفنان عمرو

يوجد الكثير من العمل الفنية التي شارك بها الفنان الكبير والملقب بالهضبه حيث يعتبر من اشهر وابرز المغنيين في الوطن العربي قدم الكثير من الاغاني والالبومات التي حققت مبيعا هائلا حيث بدا بالغناء منذ بدء سنوات نشاطه عام 1983 وقام بالانتاج 30 البوم استديو رسمي وكانت اول اغاني ومنها:

  • اغنيه النجاح عام 1983
  • اغنيه يا ثانويه صم
  • اغنيه روح قلبي 2001
  • يا ناسي وعدك 2004
  • انا دلوقتي 2005
  • حنيه الدنيا.

خطوبه نور عمرو دياب

نشرت نور عمرو دياب الصوره لها هي وخطيبها على حسابها الرسمي على الانستغرام حيث اظهرت يدها وهي ترتدي خاتم الخطوبه وتظهر خطبها التي اعلنت عنه سابقا انها على علاقه حب بينهما واظهرت ايضا صوره اخرى وهو يعرض الزواج عليها واسمه كريان وهو من اصول افريقيه.

كم عمر ابنة عمرو وخطيبها

لم تصرح نور عمرو ادياب عن عمر خطيبها كريان ولكن تبين من الصور ان عمره بالثلاثينات اما عمر نور عمرو 32 عام من مواليد القاهره عاصمه مصر تقوم نور عمرو بنشر الكثير من الصور على حسابها على الانستقرام وتقول لانها سوف تقيم في بريطانيا هي وخطيبها.

انستغرام نور عمرو اديب

يرغب الكثير من المتابعين والمحبين للفنان عمرو دياب في التعرف على ابنته نور بعد ان قامت بنشر صور لها هي والشاب الذي تنوي الخطوبه منه وقامت بنشر بعض من الصور والفيديوهات مع خطيبها كيريان وقامت الفنانه شيرين رضا وهي والده نور بنشر الصور معبره عنقها لابنتها نور.

  • يمكنكم متابعة الانستغرام حساب نور عمرو من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن مجموعة من المعلومات المهمة عن من هي نور عمرو  والكثير من المعلومات عن عمرو اديب وزوجته شيرين وعن حساب الفنانه نور دياب على مواقع التواصل الاجتماعي وخطيبها كريان.