ما هو مرض نيللي كريم ، حيث تعتبر نيللي كريم من أشهر الفنانين المصريين في العالم العربي وقد أنتجت عددًا من الأعمال الفنية المهمة ، سنناقش إجابة هذا السؤال في الفقرات التالية باستخدام موقع الجنينة سيتم أيضًا تغطية أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة المعروفة بالتفصيل.

من هي نيللي كريم ويكيبيديا

راقصة الباليه الموهوبة التي برعت في هذه المهنة منذ الطفولة ، نيللي كريم هي فنانة مصرية معروفة لعبت العديد من الأدوار المهمة في العديد من المسلسلات والأفلام ، ظهرت لأول مرة كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة ، نظرًا لأنها ماهرة في التمثيل في الدراما والكوميديا ​​والرومانسية وكذلك في أعمال الغموض والإثارة ، بدأت في لعب العديد من الأدوار في الإبداعات الفنية بعد ذلك وارتقت في النهاية إلى مكانة الشخصية الرئيسية في العديد منها.

ما هو مرض نيللي كريم

حالة نيللي كريم هي ورم حميد في الوجه ، وكشفت الفنانة أنها مصابة بورم حميد في الوجه وأنها قدمت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استئصال الورم جراحيًا ، وقالت إن الأطباء حثها على إجراء العملية للوقاية من الإصابة بالشلل الوجهي نتيجة المشكلة ، تمت العملية بنجاح ، وقام الطبيب بتغطية الشق.

أشهر مسلسلات نيللي كريم

عملت نيللي كريم في العديد من المسلسلات منها:

  • سقوط حر.
  • لأعلى سعر.
  • تحت السيطرة.
  • سجن النسا.
  • بنت اسمها ذات.
  • ضد الكسر.
  • سرايا عابدين.
  • الجسر.
  • فاتن أمل حربي.

إنستغرام نيللي كريم

نيللي كريم ، فنانة ، هي واحدة من المشاهير ذوي المهارات المتنوعة ، فهي ممثلة وراقصة باليه، حيث يوجد لها حساب خاص في تطبيق الانستجرام ، وهو واحد من ضمن مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعتبر حساب الفنانة نيللي كريم من ضمن حسابات المشاهير ، ولديها نحو سبعة ملايين متابع ، غالبيتهم من محبي رقص الباليه أو الفنانة نيللي كريم ، تستخدم نيللي حسابها لبث أعمالها وأخبارها وآخر المستجدات ، كما شاركت مؤخرًا صوراً كانت تلتقطها مع زوجها هشام عاشور على إنستغرام.

الحالة الصحية لـ نيللي كريم

نيللي كريم علقت خلال ظهورها في برنامج “Stomach muscle TALKS” ، “لاحظت وجود ورم غير مؤذٍ في أذني ، واخترت القيام بعملية الإزالة ، وحذرني الأطباء من أنني قد أكون ميتًا ولم أفعل “، وليس لدي أي فكرة عن كيفية تحريك أي شيء تمامًا ، كانت الحملة ناجحة في أمريكا ، لكن الطبيب ذكر كيف احتاج لإخفاء الضرر لأنني اتُهمت زوراً.

ونصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم ما هو مرض نيللي كريم ،  و نكون وضحنا أيضا من هي نيللي كريم ويكيبيديا ، و أشهر مسلسلات نيللي كريم ، و إنستغرام نيللي كريم ، و الحالة الصحية لـ نيللي كريم.