يبحث العديد من الناس عن عدد حلقات مسلسل لام شمسية حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لنتعرف على عدد حلقاته والعديد من المعلومات تابعوا معنا.

 

قصة المسلسل

تستعد المخرجة مريم نعوم، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل “لام شمسية” الذي تخوض النجمة منى زكي بطولته، بعد النجاح الذي حققته رمضان الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

ويتناول مسلسل “لام شمسية” قضية اغتصاب الأطفال، واعتمدت “نعوم” خلال سردها للأحداث على وقائع حقيقية، والعمل من إخراج كريم الشناوى.

وتستعد منى زكى، خلال الفترة المقبلة لتحضيرات أحدث أعمالها الدرامية والتي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، بعد انتهائها من تصوير فيلم “القاهرة مكة”، إذ وضعت الجهة المنتجة للعمل خطة زمنية للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، وتم التعاقد مع كل من النجمين إياد نصار وأحمد رزق، للمشاركة في بطولة العمل.

 

وانتهت المخرجة مريم نعوم، وفريق عمل المسلسل خلال الفترة الماضية، من كتابة الـ 5 حلقات الأولى، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنانة منى زكى، خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل “لعبة نيوتن”، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن.

كما قدمت المخرجة مريم نعوم، أخر أعمالها الدرامية مسلسل “البريئة” بطولة كارمن بصيبص، وعرض على أحد المنصات الرقمية، وشارك في بطولته تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، وأخرون، إخراج رامي حنا.

عدد حلقات مسلسل لام شمسية

من المتوقع أن يكون المسلسل من ثلاثون حلقة تعرض بشكل يومي في أيام شهر رمضان المبارك حيث أن الحلقات الخمس الأولى هي فقط من تم تجهيزيها.

منى زكي

تخوض النجمة منى زكي، دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل “لام شمسية” وكشفت مؤلفة العمل مريم نعوم، تفاصيل المسلسل في ندوة حول الصحة النفسية للفنانين ضمن فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الخامسة، مؤكدة أنها تُشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم “لام شمسية” بطولة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، ومن إخراج كريم الشناوي.

وكانت منى زكي، قالت في تصريحات سابقة لبرنامج “Et بالعربي”، إن المسلسل من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم ويضم أبطال ونجوم مهمين ورفضت منى، الكشف عن تفاصيل دورها، قائلة: “الوقت مازال مبكرًا للكشف عن الشخصية”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منى زكي، كان مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض في دراما رمضان الماضي ، وخاض بطولته محمد فراج ومحمد ممدوح، وعدد من الفنانين.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل لام شمسية وقد تعرفنا على قصة المسلسل الرمضاني وبطلته منى زكي ودمتم في حفظ الله.