من هي زوجة منذر رياحنة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي الذي نوضح لكم التالي من هي زوجة الفنان منذر رياحنة حيث يتسائل الكثير من الناس من هي زوجته للفنان الأردني منذر رياحنة واشتهر في مسلسله “الحرباية” في رمضان 2017 المنصرم مع الفنانة هيفاء وهبي، أعلى نسبة مشاهدة.

من هي زوجة منذر رياحنة

اسم زوجه الفنان الأردني منذر رياحنة هي أريج مصطفة وقال الفنان أنه لم يكن يعتقد أن الزواج ضروري بالنسبة له ولكن حين وجد دعوة للإفطار في رمضان وكانت أريج هناك في منزل لأحد الأصدقاء المشتركين بينهم وقتها حين شاهدو حلقة من مسلسله الإجتياح حينها قامت أريج بالتعبير عن إعجابها بأداء منذر فقال أنه أحبها على الفور في تلك اللحظة وتزوج منها ليس بهدف الاستقرار لكن الهدف الرئيسي لأنه أحب زوجته أريج .

حياة منذر رياحنة

يعد الفنان الأردني منذر رياحنة من الفنانين المثابرين المجتهدين الذي تعب في حياته وحاول تطوير نفسه مراراً وتكراراً للوصول لما وصله من نجاح وأصبحت قدراته الفنية عالية أبرز مسلسلاته التي حققت له النجاح هو مسلسله الوطني الذي كان بإسم الاجتياح وأيضاً مسلسله في عام 2017 مع الفنانة اللبنانية هيفائ وهبي الذي كان باسم الحرباية حقق نجاحاً كبيراً جداً وكان قد حصل على نسبة مشاهدات كبيرة جدا .

رأيه في زوجته وعمل النساء

حين سُئل الفنان منذر رياحنة عن زوجته أريج وعملها في البيت وهل يعيق الفن عملها البنت كربة منزل , أكد أنه ضد هذه المقولة أن الفنانات أصلهم الأول هو نساء ولو أنه كان قد أحب فنانة لكان قد تزوجها ولم يهتم لهذه الجملة أبداً , أكد أنه تزوج أريج بعد حبه لها بقرابة العام وكان قراره مفاجئاً للجميع على حسب قوله .

ما يعجبه في أريج

  • حيث سُئل عن ما يعجبه في زوجته
  • أكد أنه لا يعرف ما هو الشيئ الرئيسي الذي لفت انتباهه وجذبه إلى إمراته
  • قال كل شيئ فيها جذبه وقال أنها لديها طيبة ونعومة ووفاء لا يستطيع شرحه أو وصفه
  • وأشار إلى أنه كان يؤمن بالحب منذ القدم وأنه لم يشعر بإحساس الحب مع أي فتاة أخرى قبل زوجنه أريج .

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بسرد تفاصيل عن زوجة الفنان الأردني منذر رياحنة والتي هي أريج وسبب حبه لها وأول لقاء كان بينهما وأيضاً تطرقنا إلى حياة الفنان منذر وما هي أهم مسلسلاته ومسلسله الذي فرق معه في مسيرته كفنان .