وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار، تم الإعلان في مساء امس الاثنين الذي يوافق الرابع عشر من شهر نوفمبر عن وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكموفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو نور الدين اوتشار ويكيبيديا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو نور الدين اوتشار السيرة الذاتية.

وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار

الفنان نور الدين أوجار التركي ، قام بالإعلان في اليوم الاثنين الذي يوافق الرابع عشر من شهر نوفمبر عن مقتل زوجته السابقة وابنته في الهجوم الذي استهدف شارع الاستقلال في منطقة تقسيم السياحية، في قلب إسطنبول، واسبب في مقتل 6 أفراد على الأقل وجرح واحد وثمانين آخرين.

والممثل التركي قال في منشور، قام بوضع فيه صورة ابنته ياغمور أوجار، من خلال حسابه على تطبيق “فيسبوك”: “قبرك نور ومكانك الجنة ابنتي الجميلة، سيتم دفن ابنتي ياغمور وأمها (أرزو أوزسوي) بعد صلاة العصر في منطقة شيرين أفلار بعد وفاتهما بالهجوم الغادر في تقسيم”.

من هو نور الدين اوتشار ويكيبيديا

نور الدين اوتشار يعتبر هو فنان يحمل الجنسية التركية، حيث يعد هو واحد من الفنانين الشهيرين الذين يوجدون في الوسط الفني التركي، وقد دخل المجال الفني منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود الى هذه اللحظة، من مواليد مدينة إسطنبول في تركيا، من المرجح انه في العقد السادس.

من هو نور الدين اوتشار السيرة الذاتية

سوف نقوم بذكر لكم المعلومات التي توجد في السيرة الذاتية الخاصة بالفنان نور الذين اوتشار بشكل مفصل على النحو التالي :

  • الاسم : نور الدين اوتشار.
  • الجنسية : يحمل الجنسية التركية.
  • العمر: بلغ العقد السادس من العمر.
  • مكان الميلاد: ولد في مدينة اسطنبول في تركيا.
  • مكان الاقامة في الوقت الحالي : مدينة اسطنبول.
  • سنوات النشاط: بدأ المسيرة الفنية الخاصة به عام 1981 ميلادي.
  • الاعمال الفنية: شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية.
  • الجوائز: حصل على عدد من التكريمات على المستوى الفني المحلي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة ابنة وزوجة الممثل نور الدين اوتشار، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو نور الدين اوتشار ويكيبيديا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو نور الدين اوتشار السيرة الذاتية.