من هو الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي ، الممثل والفنان عثمان ووبر التركي، والمشهور بشخصية تركي قنطرجي توفى اليوم الاحد بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م عن عمر يناهز اثنان وستين عاماً ، فمن هو هذا الممثل وما هو سبب وفاته ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي ، بالإضافة الى اننا سوف نتطرق الى سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين.

من هو الممثل عثمان ووبر

الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي يعتبر واحد من اهم وأبرز الوجوه التي في أذهان عشاق مسلسل وادي الذئاب ترسخت ، هذا المسلسل المشهور والذي تمت متابعتها على نحو واسع في الوطن العربي، والممثل عثمان ووبر في حياته حظية على اعجاب ملايين من الجماهير والمتابعين أيضاً على المستوى الشعبي في تركيا.

والممثل عثمان ووبر الشهير ولد في ولاية انقرة التركية في شهر شباط 1960 ، حيث يحمل الممثل عثمان الجنسية التركية، في جامعة إسطنبول في كلية الحقوق قد درس ، بالإضافة الى انه درس في قسم المسرح في جامعة معمار سنان التركية.

ومشواره المهني في التمثيل بدائه من المديرية العامة للمسارح الحكومية حيث في عدد من المسرحيات لعب أدوراً مسرحية.

وعثمان ووبر عمل كمخرج ومخرج فني بين عامي 1988 م و 1993 م في مسرح ولاية أضنة التركية ، وفي مسرح ولاية إسطنبول بين عامي 1995 م و1998 م ، بالإضافة الى انه عمل في عدد من المسارح في دولة ألمانيا.

وفي عام 2001 م الممثل التركي عثمان ووبر تم تعيينه رئيساً لمسرح إسطنبول الحكومي، ودام في المنصب هذا حتى عام 2009 م وعثمان ووبر قد قام بإخراج مسرحية “الشاحنة” وكان له ظهور سينمائي في عدد من الأفلام كـ”الساعة الثامنة” و”جمهوريات”.

سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي

الممثل والفنان عثمان ووبر التركي، والمشهور بشخصية تركي قنطرجي توفى اليوم الاحد بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م عن عمر يناهز اثنان وستين عاماً ، على إثر نوبة قلبية ألمت به بعد معاناة مع المرض، حيث عمت حالة من الحزن الشديد والالم على فراق الفنان عثمان ووبر في جميع ارجاء دولة تركيا وفي الوسط الفني التركي بالتحديد.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي حيث هو ولد في ولاية انقرة التركية في شهر شباط 1960 ، حيث يحمل الممثل عثمان الجنسية التركية ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي الذي توفى اليوم الاحد.