من هي زوجة عماد اديب ، هناك العديد من التساؤلات التي قد تظهر فجأة بعد ظهور شائعة معينة أو خبر كما ظهرت في الآونة الأخيرة شائعة خبر انفصال الصحفي الإعلامي عماد الدين أديب عن زوجته مما أثار تساؤلاً من تكون زوجة الإعلامي عماد الدين أديب وهذا ما سنقوم بالإجابة عنه خلال هذا المقال التالي.

من هي زوجة عماد اديب:

عماد الدين أديب هو من الشخصيات المصرية المعروفة والجدير بالذكر بأن الإعلامي المشهور عرف للمصريين ولجميع أنحاء الوطن العربي من خلال عمله في مجال الصحافة، وولد الصحفي عماد الدين أديب عام 1955 ويبلغ من العمر الستون عاماً، وقد تولي الإعلامي عماد الدين أديب العديد من المناصب في جمهورية مصر العربية هذا بالإضافة لممتلكاته الخاصة والعديد من الأعمال الخاصة التي يقوم بها.

اقرأ أيضاً: من هو زوج منال عوض

السيرة الذاتية للإعلامي الصحفي عماد الدبن أديب:

هو إعلامي صحفي ولد في جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، وولد عام 1955 ويبلغ من العمر الستين ومن المعروف أن الإعلامي عماد الدين أديب هو أخ وشقيق الإعلامي الكبير المعروف عمرو أديب ، وهو ابن الكاتب عبد الحي أديب، وكان قد تزوج قبلاً ثلاثة مرات وكان الزواج الأول من الإعلامية المشهورة هالة سرحان وانفصلا الزوجين، والزواج الثاني كان من هالة قوره، والآن هو متزوج من الفنانة المصرية مروة حسين.
وقام الإعلامي الصحفي عماد الدين أديب بالقيام بالعديد من الحوارات الصحفية المهمة، وكان أهم هذه الحوارات مع الرئيس المصري أنور السادات كما وأنه عمل حواراً مع الكاتب الكبير والأديب القدير نجيب محفوظ، وكانت هذه الحوارات التي قام بها خلال وأثناء دراسته الجامعية، وقد احتل العديد من المناصب وعمل في العديد من الصحف المصرية المختلفة.

الممثلة مروة حسين:

ولدت الممثلة المصرية عام 1979وتخرجت من قسم فنون مسرحية، وكانت في بداياتها تعمل في الإعلانات، ثم عملت في المسلسلات والأفلام المتنوعة، وتزوجت الفنانة مروة حسين من الإعلامي الصحفي الكبير عماد الدين أديب في يوم عيد الحب من عام 2013 بعد أن تأجل موعد زفافهم بسبب الأوضاع الغير مستقرة التي كانت في مصر، وبعد أيام من زواجها أعلنت الفنانة مروة أنها حامل بأول طفل لها ثم عادت بعد ذلك لتكمل مشوارها الفني.

وكانت قد ظهرت بعض الشائعات عن خبر انفصال الثنائي عماد الدين أديب والفنانة مروة حسين ولكن خرجت الفنانة عن صمتها ونفت هذه الشائعة وقالت أنها تعيش أجمل أيام حياتها برفقة زوجها وأن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة، كما وأوضحت سبب توقف برنامج زوجها هدوء وذلك بسبب انتهاء التعاقد مع القناة وأنه لم يقم بتجديد العقد لأنه كان منشغلاً بأعماله الخاصة.

وفي نهاية مقالنا نتمني أن نكون قد أجبنا عن تساؤل الكثيرين ممن يريدون أن يعرفوا من تكون زوجة الإعلامي والصحفي عماد الدين أديب.