بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، بدأ العديد من الناس بالبحث عن المسلسلات الرمضانية التي ستعرض للعام 2023، على الشاشات العربية، حيث أنه يوجد هناك الكثير من المسلسلات المميزة لهذا العام، والتي استطاعت أن تجذب انتباه الجمهور عند الإعلان عنها، حيث تتنافس القنوات التلفزيونية العربية في الحصول على الحق ببثها، كما و هناك العديد من المسلسلات التي ستستمر في جزئها الثاني ، بعد النجاح الباهر الذي حققته في الجزء الأول  الأمر الذي يدفع المنتجين لإنتاج  العديد من الأجزاء الجديدة ،في هذا المقال سنتحدث عن قصة مسلسل مع حكايات ابن الحداد رمضان 2023 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، حيث قام مؤخراً العديد من الناس بالبحث عن أحداث هذا العمل في جزأه الجديد بعد متابعتهم للجزء الأول في رمضان الماضي.

قصة مسلسل حكايات ابن الحداد

تدور أحداث مسلسل حكايات ابن الحداد حول قضية الفرق في الطبقات الاجتماعية داخل المجتمع العربي، حيث يعرض المسلسل في رمضان 2023 بجزأه الثاني ، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي، واستطاع مسلسل حكايات ابن الحداد جذب انتباه الجمهور العربي، حيث حصل على نسبة عالية من المشاهدات ، وتحقيق أرباح مادية، الأمر الذي جعل المنتجين القائمين على العمل القيام بإنتاج جزء الثاني من المسلسل.

يتميز المسلسل باستخدامه للأسلوب التشويق والاثارة، حيث تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي جدا وتراثي أيضا ،تركز أحداث القصة على علاقة الأميرة ليلى بحمدان. حيث من الواجب على حمدان القيام بحكم شعبه، وفي نفس الوقت عليه السماع لزوجته. سيتم تكملة أحداث الجزء الأول، وسيكون المسلسل  كما ذكرنا مسبقا ذو اطار تراثي كوميدي.

أبطال مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني

يشارك في المسلسل نخبة مميزة من نجوم الفن البحريني، حيث أن معظم المشاركين في هذا الجزء قد شاركوا في الجزء الأول، بالإضافة الى عدد من النجوم الجدد المشاركين في الجزء الثاني .

أبطال المسلسل

  1. في دور ابن الحداد الفنان حسن محمد .
  2. في دور كشحان والفنان خليل الرميثي .
  3.  في دور ابنة الوالي الفنانة أبرار سبت.
  4. الفنان عبد الرحمن صبري.
  5. الفنانة لطيفة المجرن.
  6. في دور أبو عتيق الفنان أحمد مبارك .
  7.  في دور زبيدة والفنانة فاطمة عبد الرحيم.

بالإضافة لعدد كبير من النجوم اللامعين.

موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد ج2 الحلقة 3

بعد النجاح  الكبير في الجزء الأول من المسلسل ، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، قامت الشركة المنتجة للمسلسل باستكمال قصته بإنتاج جزء ثاني من المسلسل، حيث بدأ عرضه في  بداية رمضان 2023، حيث قامت الشركة المنتجة بالإعلان عن عرض المسلسل في 2 ابريل لعام 2023م،  أول يوم من أيام شهر رمضان الكريم ، وسيستمر المسلسل لمدة 30 حلقة ، تبلغ مدة الحلقة 45 دقيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل حكايات ابن الحداد

قامت قناة سما دبي بالإعلان عن عرضها لمسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني ،مع بداية شهر رمضان المبارك حتى أخر يوم فيه

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا بعنوان موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد ج 2 الحلقة 3 ، كما وتطرقنا في هذا المقال لقصة المسلسل والفنانين المشاركين فيه .