مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين يديكم مقال حول مسلسل هيا الروح وعن موعد عرض الحلقة الثالثة وكل ما يتعلّق بالمسلسل.. تابعونا هنا من اجل المزيد.

حكاية مسلسل هيا الروح!

إنَّ وقائع مسلسل هيا الروح تتمحور في إطار اجتماعي ودرامي أيضًا ، والمسلسل يتحدّث عن قصة فتاة اسمها هيا ، وهيا تعد من ذوي الاحتياجات الخاصة وتتمتع بهواية الرماية، وهيا فتاة تتحلّى بكُلِّ إصرار وعزيمة،  ولديها حب الإرادة والقوة، ومجابهة الظلم وقمعه بكافة أشكاله وأنواعه.

القنوات الناقلة لمسلسل هيا الروح!

وتم الإتفاق والإقرار على أن يتمَّ  بث مسلسل هيا الروح على قناة الإمارات الفضائية ، ويمكن الحصول على ترددها عبر هذه النقاط:

قناة الإمارات أبو ظبي 2023 على النايل سات 201: على تردد عمودي – 11012.

قناة الإمارات أبو ظبي على عرب سات (DVB-S): على التردد الرأسي – 11862.

قناة الإمارات أبو ظبي على Hot Bird – (DVB-S2، 8-PSK): على التردد الأفقي – 11747

أبطال مسلسل هيا الروح!

هنا ثلة من النجوم الكويتيين قاموا بالمشاركة في تصوير مسلسل هيا الروح ، من بينهم:

الفنان ابراهيم الحربي.

نور بدر الشعيبي.

الممثلة ليلى عبد الله.

عبدالله التروة.

الفنانة ايمان جمال.

ناصر عباس.

ممثلة في الشرقاوي.

صراع الوعر.

ملخص فكرة مسلسل هيا الروح!

إنَّ أحداث المسلسل تدور حول شخصية هيا “ليلى عبد الله” فتاة تعد من ذوي الاحتياجات الخاصة (بطلة الرماية) وهي تعيش قصة حب مع ابن عمها “بدر الشعيبي. “وهو يقف معها ويدعمها في أن تتجاوز كل العقبات والإنتصار على أي صعوبة تواجهها. وبناءً على هذا فإن الحب يعد سلاحًا قويًا  فعالًا في مواجهة المستحيل مما يمكنه من الوصول إلى هدفه ويحرز الكثير من الإنجازات.

طاقم عمل مسلسل هيا الروح التمثيل:

إبراهيم الحربي – نور – بدر الشعيبي – ليلى عبد الله – عبد الله الطراروة – إيمان جمال – ناصر عباس – في الشرقاوي – كفاح الرجيب. التاليف : مريم ناصر الصباح. الإنتاج : مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني. الإخراج : حمد البدري.

خلف كواليس مسلسل هيا الروح!

هناكَ أخبار متعددة في دول الخليج العربي قامت بالتأكيد على أنَّ مسلسل هيا الروح رحب بالنجوم والفنانين الذين أضفو مشاركة في المسلسل ، هذا لأنَّ  جميع منتسبيها يتحلّون بخفة الظل وروح الدعابة التي تخلقُ جوًا  مميز جدا ومليء بالحب والود والانسجام بينهم. جدير بالذكر أن بعض المصادر داخل طاقم هذا المسلسل قالت إن الممثلين يجتمعون لتناول الطعام والمزاح والضحك خلال فترة الاستراحة.

موعد عرض مسلسل هيا الروح الحلقة الثانية!

والجدير بالذكر أنَّ مسلسل هيا الروح سيبث خلال شهر رمضان المبارك بثلاثين حلقة كاملة، لأنّه تم الإعلان عن موعد عرض وبث الحلقة الأولى من المسلسل ، هيا الروح، في شهر أبريل الجاري. 2 ، 2023 ، أول أيام شهر رمضان المبارك ، عبر الكثير من القنوات الفضائية المختلفة. وخلال اليوم سيتم عرض الحلقة الثانية في نفس الموعد.. كونوا على انتظار.

وفي نهاية مقالنا هذا اتمنى أن أكون قد أوجزت لكم كل ما يتعلّق في مسلسل هيا الرّوح وعن أبطاله وممثليه وطاقم العمل ورؤية المسلسل، والقنوات الناقلة له وموعد عرضه.. مع دوام ودّي وألقي.