مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول زوجة رشيد عساف وعن حياته وكل ما يتعلق به.. تابعونا لعرض المزيد.

من هي زوجة رشيد عساف!

على الرغم من أنّه يتم اعتباره أشهر الفنانين في عالم الدراما والسينما السريانية ، وفي جميع الدول العربية والعربية الأخرى ، إلا أن لديه معجبين وعشاق يتخطون الأسئلة والأفكار ليحصل على بعض النصائح. كان يعرف تفاصيل حياته ، ورغم أنه لم يتكلم أو يعلن اسم زوجته الحقيقية ، إلا أنه كشف في أحد مؤتمراته الصحفية أنه كان مخطوبة بعد أن استسلم للزواج ثم اعتنقها. بشكل أو حالة حديثة حسب تعبيراته ، ويظهر في حديثه أن الاحترام والتفاهم شرط أساسي لاستمرار العلاقة الزوجية ، والجدير بالذكر أن للفنان يمتلك ولدين هما سارة وإليسار.

رشيد عساف!

أظهر الفنان السوري رشيد عساف موهبته في المراحل الأولى من دراسته ، حيث كان عضوا في فرقة المدرسة الفنية ، وشارك في مسرحياتها في السبعينيات ، قبل أن يقدم عشرات الأعمال المتميزة في السينما والدراما العربية.

رشيد عساف السيرة الذاتية!

الاسم الكامل: رشيد عساف.
تاريخ الميلاد: اليوم الثالث عشر من شهر آب سنة 1958 م.
محل الميلاد: من مواليد محافظة السويداء بجمهورية مصر العربية.
العمر: ثلاثة وستون سنة.
الجنسية السورية.
الدين: مسيحي.
محل اقامته: يقيم حاليا خارج بلاده بسبب الحروب والظروف الصعبة.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
عدد الأبناء: وله ولدان.
المهنة: ممثل.
سنوات النشاط: منذ عام 1976 م ومازالت مستمرة في تقديم الأعمال إلى هذا اليوم.

أعمال الفنان!

الجدير بالذكر أنَّ الدراما العربية السورية دخلت في العديد من الأعمال الدرامية والتاريخية التي أعطته شهرة كبيرة في الوطن العربي.

مسلسل قمر بني هاشم

سلسلة حرائق الغابات

مسلسل أبناء راشد

سلسلة الغدر

الخوف والكبرياء

مسرحية نبوخذ نصر

معركة شرسة

آخر الفرسان

نهب

البحث عن صلاح الدين

الشجاع

كواصر

عبابيد

مغاربي الكهف

الطبيب

دائرة النار

خيانة الزمان

سلسلة بركان

القدس هي القبلة الأولى.

فيلم مطر الصيف.

فيلم الحدود.

سلسلة تجربة الأسرة.

سلسلة بيوت بمكة.

سلسلة عصر البرغوث.

ملاحظة!

وقدم رشيد عساف ثلاثية “طوق البنات” وقد أحرز قيمة مشاهدة عالية في المسلسل وكذلك في مسلسل “عطار الشام”. ومن أبرز أعماله في الدراما سلسلة: “الخلط 2013 ، رجال المجد 2011 ، الأمين والمأمون 2006 ، رأس غليس 2006 ، وايلد فاير 2006 ، الغدر 2005 ، معركة الصالحين 2004 ، الفرسان الأخيرون. 2002 العبابيد اولاد الرشيد واعمال اخرى.

مسيرة رشيد عساف الفنية!

ولا يخفى على أحد أن أهم ما يميز الدراما التليفزيونية السورية ، وكذلك في مسيرة رشيد عساف ، هي الأعمال التاريخية ، ومنها مسلسل: “البحث عن صلاح الدين والأمين و. المأمون ، قمر بني هاشم ، الكواصر ، الحسن والحسين ، والقدس أول القبلة ، وأصولها ساعدته البدو على التفوق في أدوار الشخصيات التي تحدثوا بتلك اللهجة ومنهم “سعدون العواجي”. حقق هذا العمل الذي عُرض قبل 8 سنوات نجاحًا كبيرًا ، ويعد من أهم الأعمال التي قدمها رشيد عساف.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى ان أكون قد وفقت في مقالي هذا حول من هي زوجة رشيد عساف وعنه وعن حياته وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.