مانجا Classroom Of The Elite حلقة 6، حيث مر أسبوع ولا يزال لدى المشجعين تطلعات بما تحتويه الحلقة السادسة من Classroom Of The Elite الموسم الثاني. مشاهد المهرجان الرياضي استمرت، وكان الكافة يشكون في كيكيو ونواياها، ومن خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بذكر Elite الموسم الثاني الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من ملخص الفصل السابق! و Elite الموسم الثاني الحلقة 6: تاريخ الإصدار، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين لمعرفة كل هذا.

Elite الموسم الثاني الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الى هذا الوقت لم يتم إصدار تفاصيل الحبكة والعنوان في شكل معاينة، حيث ان تمتنع COTE  في العادة عن الإعلان عن أي تفاصيل قبل العرض الأول، وعلى ذلك، الفضول و الضجيج يستمر ويدوم للنزهات الاتية، لهذا، الحلقة السادسة من Classroom Of The Elite  الجزء الثاني سوف تقتح مع بوف سوزون، في اخر حلقة، شاهدت أن اخيها يتربص من غير هدف في الممرات، وذلك يعني فقط شيئًا واحدًا.

ملخص الفصل السابق!

الحلقة الخامسة من Classroom Of The Elite Season 2   كان عنوانها هو “كل فشل هو خطوة نحو النجاح.” الحلقة بدات بتوصل كل من Suzune و Kiyotaka  الى نظرية ومفيدها هو أن Kikyo  قد نال على نقاط خاصة من الصفوف الباقية، وذلك هو السبب الوحيد وراء خيانتها لهم، لكن نفى كيكيو مباشراً وعلى الفور أي فكرة من القبيل هذا، الجزء التالي من الحلقة اخذنا إلى المهرجان الرياضي، هنا، Team White  كل يسعى وراء سودو ط، ورغبوا في القضاء عليه.

في وقت سابق، Kei Kiyotaka  اخبرهم ان الفئة D  ربما تكون المعلومات قد سربت الى ان تصبر Sudo  في النهاية هدفاً سهلاً،  اخر جزء من الحلقة شهد أن سوزون لقيت شقيقها كامنًا في الممرات، أعطاها الفكرة هذه ، وغادرت من غير ان تخبر أي فرد بالخطة التي كانت على وشك تنفيذها.

Elite الموسم الثاني الحلقة 6: تاريخ الإصدار

في اليومين القادمين، المشجعين سوف يتمكنون من اللحاق بجميل التقلبات التي في الوقت الحالي تحصل في فوضى الفصول الدراسية، ليس هناك انقطاع في إصدار الحلقة هذه، وهكذا، الحلقة السادسة من الفصل الدراسي من النخبة سوف تصدر في الثامن من شهر أغسطس في عام 2023، و المعجبين سوف يتمكنون من مشاهدة ورؤية كافة حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Crunchyroll.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذه المقال الذي قمنا من خلاله بذكر Elite الموسم الثاني الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ملخص الفصل السابق! و Elite الموسم الثاني الحلقة 6: تاريخ الإصدار.