مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، سنوافيكم في مقالٍ هامّ جدًا حول حيا الفنانة ريماس منصور وعن وفاة أمها وكثير من تفاصيل حياتها، تابعونا للمزيد.

سيرة ريماس منصور!

عُرفت ريماس منصور بأنَّ كونها ممثلة سعودية الجنسية والأصل، إنَّ ريماس منصور ولدت في العاصمة السعودية في الرياض ولذلك يوم 14 مارس 1983 م، وهي من أبّ يمني وأمّ سعودية، ومم العجيب أنَّ ريماس منصور تم معرفتها عبر سلسلة مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية والمميزة، وهي من أهمها مسلسل رابح والدكتورة، وأيضًا مسلسل طاش ما طاش وكانت مع رفقة الفنان القدير ناصر القصبي، وإنَّ ريماس منصور حازت على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية، ومن خلالها انطلقت في بداياتها من بوابة مسلسل غشمشم، وكان أيضًا هذا برفقة الفنان فهد الحيان وهيا الشعيبي بعام 2006، وهي برزت وظهرت على الساحة كنجمة عملاقة كبيرة، وكان هذا سبب نجاحها في الكثير من الشخصيات، ولتكون من خلالها أحد أبرز الوجوه الفنية على الساحة الفنية السعودية والخليجية.

ما هو سبب وفاة ام ريماس منصور

يعتقد أنَّ السبب السبب المباشر في وفاتها  هو أنّها كانت تعاني من فترة كبيرة جدا من أمراضٍ مُزمنة، والساعات الأخيرة تشهد على تعرقل وتدهور حالتها الصحية، ليكون على إثر ذلك نقلها إلى المستشفى، ومن بعدها ليتم الإعلان عن وفاتها بشكلٍ رسميّ، مقد أحدثت حدس كبير من الحزن لدى محبي الفنانة ريماس منصور.

من يكون زوج ريماس منصور!

زوج ريماس منصور هو رجل الأعمال سعود النعيمي، وسعود يعتبر مواطن من جنسية وأصوله إماراتي، وقد ولد في عام 1983 م في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصل سعود على درجة البكالوريوس من دولة الإمارات، وبقيت علاقته مع ريماس لعدة سنوات، ومن إلى ليتوقف بهم الركبُ بالزواج المُعلن، والذي لا يزال فعالاً إلى هذه اللّحظة

 مشوار ريماس الفني وأهم أعمالها!

إنَّ ريماس منصور قد باشرت في حياتها الفنية في عالم التمثيل بدأً في عام 2006 حينمت ساهمت في مسلسل غشمشم وهو الجزء الأكبر، وعند عام 2008م  تم ظهور ريماس في أربعة أعمال متنوعة مثل: عمل سينمائي مناحي، ومسلسل رابح والدكتورة، ومسلسل كلنا عيال قرية، ومسلسل جاري ياحمودة.

وفي عام 2009م قد ساهمت ريماس في العديد من الأعمال التلفزيونية الدرامية مثل: مسلسل هوامير الصحراء، ومسلسل طاش ما طاش 16 والسيت كوم “كوميدو” ومسلسل “درجة مئوية” ساهمت ريماس منصور في سنة 2010 في مسلسل “غشمشم ج5” ومسلسل “طاش ما طاش 17” ومسلسل “شيكات” ومسلسل “37.2 درجة مئوية” والعمل السينمائي “أحلام وردية” .

سنة 2011 ظهرت الفنانة ريماس في العديد من الادوار  ومنها دورها في المسلسل التلفزيوني “قووول في الثمانيات” ومسلسل “غشمشم ج6” ومسلسل طاش ما طاش ج18 ومسلسل سواق المعازيب وقد ظهرت في برنامج الضرائب المتحركة  العميل كوبرا، وفي عام 2012م تم ظهورها لريماس في مسلسل هشتقة ومسلسل نساء من زجاج، ومسلسل من الآخر، ومسلسل مضارب بني قرقاص ومسلسل كلام الناس ج1 وفي برنامج الرسوم المتحركة طيش عيال، ومسلسل طالع نازل ومسلسل  المصاقيل الجزء الثاني.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد برعتُ في مقالي حول حياة الفنانة ريماس، وعن كيفية وفاة أمها، وعن سيرتها وحياها، وزوجها وانجازاتها وأعمالها الفنية.. مع ودّي لكم.