من هي رنا رئيس ويكيبيديا وزوجها،  تعتبر رنا من أبرز واشهر النجمات الصاعدات على الساحة الفنية المصرية في خلال السنوات الأخيرة، كما استطاعت من خلال الأدوار المميزة التي عملت على تقديمها أن تثبت بأن لديها موهبة فنية يتوقع لها نجاح باهر في المستقبل، ويرغب كثير من المعجبين بالفنانة رنا رئيس أن يتعرفوا على معلومات أكثر عنها، سوف نتعرف عليها من خلال سطور موقع الجنينة.

من هي رنا رئيس

هي فنانة وممثلة، ذات الجنسية المصرية، حيث تعد من مواليد تاريخ 14 ديسمبر 1994م بالقاهرة، كما تعتبر والدتها هي الأستاذة زينب حسن، حيث تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفني ويوجد لديها شقيقة واحدة، بالإضافة الى ان يعرف بأن رنا تحب وتعشق الفن من طفولتها، حيث تأثرت بعمل أمها في المجال الفني من خلال حضورها معها في أماكن التصوير وأيضا مشاهدة كواليس الأعمال الفنية والفنانين، فمن ابرز اعمالها كالاتي:

  • ورد بان كان أول ظهور لها في خلال عام 2017م، في مسلسلين “وضع أمني ونصيبي وقسمتك”.
  • وفي عام 2018م قامت بالمشاركة في بطولة مسلسل “كلبش ج2” مع الفنان أمير كرارة، وأيضا شاركت في مسلسل “بركة من جديد” مع الفنان عمر سعد.
  • وفي عام 2020م والذي يعد هذا العام هو عام النجاح والنشاط الفني بالنسبة للفنانة رنا رئيس فحيث شاركت من خلاله  في 3 أعمال درامية، استطاعت ان تحقق نجاح كبير في كافه الأعمال الثلاثة وهما:
  1. المسلسل الأول “سلطانة المعز” الذي تم عرضه في خلال موسم رمضان مع الفنانة غادة عبدالرازق.
  2. والمسلسل الثاني هو مسلسل “ليالينا 80” خلال رمضان.
  3. أما المسلسل الثالث فهو مسلسل “الحرامي” حيث تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، كما يعتبر من بطولة الفنانة رانيا يوسف.
  • وفي عام 2023م قامت بالمشاركة في مسلسلين هما “ضل راجل” مع الفنان الكبير أحمد جلال ومسلسل “نجيب زاهي زركش” مع الفنان القدير يحيى الفخراني.

من هو زوج رنا رئيس

بناء على ما ورد بأن الفنانة رنا رئيس لا تحب أن تتحدث كثير عن حياتها الشخصية الخاصة على وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكدت رنا رئيس من خلال المقابلات الصحفية التي تم إجراءها معها “بأن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تحب لأي شخص التساؤل أو التحدث عنها” وهذا ما يؤكد أنها غير مرتبطة أو متزوجة.

والده رنا رئيس

يعد السبب الأول لدخول رنا الى عالم الفن والتمثيل هي والدتها الأستاذة زينب حسن التي تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفني، بالإضافة الى انها تعتبر من أهم واشهر الخبراء التجميل في الوسط الفني، كما يوجد لديها علاقات كبيرة ورائعة مع الكثير من الفنانين والفنانات في الوسط الفني المصري.

وفي هذا المقال تعرفنا على سؤال من هي رنا رئيس ويكيبيديا وزوجها ، كما تعرفنا على السيرة الذاتية والعملية، وأيضا تحدثنا عن زوجها ووالدتها.