مسلسل حريم طارق الحلقة 16 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي ، هناك العديد من المسلسلات الرمضانية لهذا العام والتي تحمل الطابع الكوميدي الجميل، والتي تدور في إطار درامي كوميدي ومضحك وقريب لقلوب المشاهدين العرب، فالكثير من المشاهدين يفضلون الدراما التي تميل للمشاهد الكوميدية.

مسلسل حريم طارق الحلقة 16 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي:

مسلسل حريم طارق هو من المسلسلات التي لفت الأنظار لها منذ بداية عرض المسلسل في أولي الحلقات الأولي، وحتي بعد تتابع الأحداث في المسلسل، والتي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، جميل وفكاهي، حيث أن المسلسل يتناول قضية تعدد الزوجات والتي تنتشر بشكل كبير في الوطن العربي وفي الكثير من البيوت العربية، ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سنبين لكم موعد عرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل بعد التساؤلات الكثيرة من قبل المتابعين والمشاهدين للمسلسل.

اقرأ أيضاً: مسلسل حريم طارق الحلقة 15 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي

معلومات عن مسلسل حريم طارق:

يدور مسلسل حريم طارق في إطار اجتماعي درامي، وتشمل أحداثه الكثير من المشاهدة الظريفة واللطيفة والمضحكة، والتي تناقش قضية تعدد الزوجات التي تعيشها الكثير من البيوت العربية، والتي أصبحت ظاهرة مماثلة ومنتشرة في كثير من البيوت والكثير من الدول، والعمل من اخراج المخرج المتألق محمود الدوايمة، ومن انتاج الفنان الاماراتي سعيد السعدي، ويمثل المسلسل واجهة من المسلسلات الخليجية المضحكة والكوميدية، والتي تطرح تعدد الزوجات التي تعيد للعقول مسلسل عائلة الحاج متولي.

أبطال مسلسل حريم طارق:

  • الفنانة شيماء سيف.
  • رنا الشافعي.
  • الفنانة الكابتن ريما.
  • الفنان خالد الشمري.
  •  طارق العلي.
  •  قريي قبيلي.
  • الفنانة ميثا محمد.
    كما ويشارك في المسلسل العديد من الأسماء الأخرى بجانب هؤلاء النجوم المتألقين.

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل حريم طارق:

سوف يتم عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل حريم طارق يوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر أبريل، وذلك من خلال القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، والتي تقوم بعرضه منذ بداية بدأ أولي أيام شهر رمضان المبارك، والذي سيستمر عرضه طيلة أيام الشهر الفضيل المتبقية، والعمل من تأليف الكاتب شادي كيوان، وهو كتابة الكاتبة سارة سوار الذهب، ومن اخراج محمود دوايمة، ويذكر بأن العمل حاز علي اعجاب الكثيرين.

تردد قناة ام بي سي:

تردد قناة mbc
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
11470 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات
11270 عمودي (V) 5/6 27500 عرب سات

بهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا الخاص من موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل حريم طارق، والتي يذكر بأن المسلسل قد حاز علي شهرة كبيرة وقبول كبير بين الجمهور العربي عامة، والجمهور الخليجي بشكل خاص، نتمنى لكم مشاهدة طيبة وجميلة، تابعونا عبر موقعكم موقع الجنينة لتجدوا كل ما يسركم وكل جديد وحديث، دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته