موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 16 والقنوات الناقلة ، أهلا بكم في موقعنا موقع الجنينة، تابعونا لكي تجدوا كل ما يجول ببالكم من معلومات حول مسلسلكم المفضل، ونذكر لكم موعد عرض الحلقات التي تنال إعجابكم من الأعمال التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 16 والقنوات الناقلة:

يضم مسلسل ساعي البريد لباقة المسلسلات الكوميدية المشاركة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتساءل الكثيرون من متابعي ومشاهدي المسلسل ساعي البريد عن موعد عرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل، ونحن هنا من خلال موقعنا موقع الجنينة سنقوم بالرد عن هذا التساؤل.

الأبطال المشاركين في مسلسل ساعي البريد:

  • خليلي الرميثي.
  • جمعة علي.
  • ميس قمر.
  • جابر نغموش.
  • ميثا محمد.
  • نورة البلوشي.
    كما ويشارك في المسلسل بجانب هذه الأسماء باقة من النجوم الآخرين، الذين كان لهم حضور واضح في أحداث المسلسل منذ بداية عرضه، أول أيام شهر رمضان المبارك.

القصة التي تدور حولها أحداث مسلسل ساعي البريد:

من خلال بداية عرض المسلسل الذي عرضه منذ بدأ الشهر الفضيل، والمسلسل يغلب علي معظم أحداثه ومشاهده أنها تدور في إطار كوميدي مضحك ومشوق، وقد كانت الشركة المنتجة منذ بداية عرض المسلسل متحفظة عن أحداثه ولكن بعد أن بدأ عرضه، أصبح واضحا أن المسلسل يغلب عليه الطابع الكوميدي.

موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل ساعي البريد:

لقد تم عرض خمسة عشر حلقة من مسلسل ساعي البريد، وقد زاد تعلق المتابعين لمعرفة موعد عرض الحلقة السادسة عشر، والتي يتم عرضها عبر قناة الامارات، ويتم عرض مسلسل ساعي البريد بعد آذان المغرب مباشرة وسيتم عرض الحلقة السادسة عشر في تمام السابع عشر من شهر أبريل ليوم الأحد.

تردد قناة الأمارات الفضائية العارضة لمسلسل ساعي البريد:

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة الإمارات 2023 على النايل سات 201 عمودي – 11012 27500 5/6
تردد قناة الامارات الفضائية على عرب سات (DVB-S) عمودي – ١١٨٦٢ 27500 5/6
تردد قناة الامارات على هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

ومع ذكر تردد قناة الإمارات الفضائية، والتي تعتبر من أولي القنوات التي قوم بنقل مسلسل ساعي البريد، نختتم مقالنا هذا معكم، والذي تناولنا فيه المعلومات التي يبحث عنها الكثيرون عن مسلسل ساعي البريد وعن القصة والاحداث التي تدور في المسلسل، كما وتطرقنا للأبطال المشاركين في العمل، وأجبنا عن تساءل الكثيرين منكم ممن يبحثون عن موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل زواج إلا ربع، تطرقنا معكم متابعينا الأعزاء عن القنوات التي تقوم ببث المسلسل كما وذكرنا لكم قناة التردد الخاصة بنقل مسلسل زواج إلا ربع، وذلك طيلة أيام الشهر الفضي، نتمنى لكم أن تتابعوا موقعنا أول بأول، ستجدون لدينا ما يسركم، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة طيبة وممتعة وجميلة